سيدورف يكشف سبب رفض اللعب في السعودية من أجل البرازيل

الخميس 8 فبراير 2024 06:48 ص

كشف أسطورة الكرة الهولندية كلارنس سيدورف، عن سر رفض اللعب في الدوري السعودي، بعد فض الشراكة مع ميلان الإيطالي قبل 12 عامًا، مشددًا على أن اختلف تمامًا في الوقت الحالي في السعودية.

واعتزل سيدورف في عام 2014 بعد مسيرة مرصعة بالذهب، حيث خاص مسيرة رائعة بألوان أياكس أمستردام وريال مدريد وإنتر ميلان، إلا أن بلغت ذروتها رفقة الروسونيري، قبل أن يكتب كلمة النهاية بقميص بوتافوجو البرازيلي.

واعترف سيدورف، في تصريحات عبر قناة "SSC": "كان هناك اهتمامات من جانب أندية الدوري السعودي، بعد مغادرة سان سيرو في صيف عام 2012، لكن رفضت وقتها هذه العروض، إلا أن الأمور تغيرت تمامًا في الوقت الحالي".

وأضاف نجم الروسونيري: "بعد الرحيل عن النادي اللومباردي قررت الذهاب إلى إمارة دبي من أجل التفكير في المستقبل دون ضغوط، وبالفعل تلقيت العديد من العروض المغرية من الدوري السعودي، لكن فضلت شد الرحال صوب الدوري البرازيلي".

وختم سيدورف تصريحاته: "دون شك لو كنت لاعبًا في الوقت الحالي، لقررت الانتقال مباشرة إلى الدوري السعودي، بالتأكيد أصبح الوضع مختلفًا، لكن السبب الذي دفعني إلى الذهاب إلى البرازيل يعود إلى أنها عاصمة كرة القدم في العالم".
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سيدورف هولندا السعودية