«القرني»: تعرضت لاحتيال من «حوثي» ينتحل شخصية ابنة الملك «سلمان»

الاثنين 18 أبريل 2016 01:04 ص

كشف الداعي السعودي «عوض القرني» عن محاولات جديدة قام بها أحد «الحوثيين» للنصب عليه وابتزازه، مستخدما حسابا مزيفا على «تويتر»، باسم الأميرة «حصة» بنت العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز».

وذكر «القرني» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الاثنين، أن هذا الشخص انتحل شخصية «أميرة سعودية» ودخل معه في جدال طويل.

وقال «القرني» عبر حسابه: «آخر تقليعات النصاب الحوثي أنه تواصل معي منتحلا شخصية أميرة سعودية وجادلني كثيرا يريد خمسة آلاف ريال ويسكت كما يقول».

ونشر «القرني» عدة صور لمحادثات جرت بينه وبين هذا الشخص، قائلا: «تواصل يمني بأحد من يتابعونني وأتباعهم في تويتر وطلب منه أن يكلمني لأتابعه، لأن عنده معلومات مهمة عن الحوثي».

وأكد «القرني» أن الشخص الذي تواصل معه محتال، مضيفا: «بعدما تم كشف الكذاب النصاب حول اسم حسابه إلى، (الحمد لله الذي أخزاه على يدي)».

وأوضحت بعض الرسائل رسالة باسم شخص قال إنه أحد الحراس الشخصيين لزعيم «الحوثيين»، ويعرض على «القرني» تسليم مكان «عبدالملك الحوثي» وموقع صواريخ سكود وتوشكا مقابل مبلغ مادي.

ورسالة أخرى يظهر فيها صورة سيارة نوع صالون 2015 قال «إنها لعلي عبدالله صالح يتنقل بها داخل العاصمة صنعاء».

ونشر «القرني» صورا  لتفاصيل المحادثات الخاصة التي تبادلها مع الشخص، حيث ادعى أنه يملك معلومات مهمة وسرية عن جماعة «الحوثي»، وعلاقاتها بالرئيس المخلوع «علي عبدالله صالح»، ويسعى لتبليغها عن طريق الداعية السعودي.

  كلمات مفتاحية

السعودية الملك سلمان عوض القرني الحوثي علي عبدالله صالح احتيال

«البخيتي» يصف «عبدالكريم الحوثي» بـ«كبير لصوص الله»