الخطوط الجوية التركية تعتزم بث مباريات «أمم أوروبا» في طائراتها

الأربعاء 1 يونيو 2016 01:06 ص

تعتزم شركة الخطوط الجوية التركية، الراعية الرسمية لبطولة أمم أوروبا التي ستنطلق في العاشر من يونيو/حزيران الجاري بفرنسا، توفير فرصة متابعة مباريات البطولة على الهواء مباشرةً، لركابها الذين يستخدمون طائرات (بوينغ 777) و(أيرباص آ 330) في رحلاتهم الدولية.

وبحسب المركز الإعلامي للشركة، فإنّ مباريات البطولة، ستُعرض في كافة الصالات الخاصة التابعة لها، كما ستمنح الشركة لركابها، فرصة حضور بعض المباريات في الملعب، عبر إعطائهم تذاكر دخول، من خلال سحب قرعة في بعض الرحلات.

وستخصص الشركة مساحات في المدن الفرنسية التي ستحتضن مباريات البطولة، لإقامة فعاليات خاصة، حيث سيتم استضافة عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم فيها.

وفي هذا السياق قال، «أحمد أولموشتور»، نائب مدير عام قسم التسويق في الخطوط الجوية التركية، إنّ الشركة تهدف لمنح محبي كرة القدم، فرصة الاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا، وهم على متن الطائرة، وفي صالات الانتظار الخاصة بالشركة في المطارات.

جدير بالذكر أنّ شركة الخطوط الجوية التركية وقّعت مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يوفا» في  11ديسمبر/كانون الأول الماضي، عقدا رسميا بشأن رعاية كأس أمم أوروبا المقبلة «اليورو 2016» والمقرر إقامتها في 4 مدن فرنسية في 10 يونيو/حزيران الجاري.

المصدر | الخليج الجديد+ الأناضول

  كلمات مفتاحية

الخطوط التركية أمم أوروبا

الخطوط الجوية التركية تزيد الطاقة الاستيعابية لخط دبي-إسطنبول

الخطوط التركية تعلق رحلاتها من اسطنبول إلى شرم الشيخ حتى 30 نوفمبر

الخطوط الجوية التركية تتوقع تحقيق إيرادات تصل 12 مليار دولار في 2015

«الماكينات» الألمانية تتربع على عرش الأهداف المسجلة في تاريخ أمم أوروبا

يورو 2016 بنكهة عربية: «خضيرة» و«شعراوي» و«فيلايني» الأبرز .. و«بنزيما» يتغيب

«يورو 2016»: هولندا والدنمارك أبرز الغائبين .. و«ألبانيا» و«أيسلندا» وجوه جديدة

تألق لفرنسا وإنجلترا وسقوط للبرتغال بتصفيات يورو 2020