سعوديات تجيبن: من هو الرجل الذي لا تحبه النساء؟

الجمعة 17 يونيو 2016 09:06 ص

الكذب،البخل، العصبية وجفاء المشاعر صفات اجتمعت على رفضها السعوديات في الرجال عبر وسم «#رجل_لا_تحبه_النساء»، والذي لاقى رواجا كبيرا في المملكة وغرد عليه الرجال والنساء.

حساب «عقلانية» قال «الثرثار، البخيل، غير المثقف ومصيبة سوداء لو اجتمعت هالصفات برجل واحد».

وقالت «أمل القحطاني»: «أنا بالنسبه لي أكره الرجل المنافق - الكذاب- اللي شخصيته ضعيفه عند زوجته ويستقوي على أمه وأخواته- المعقد - المتوحش- الجاهل»، ووافقتها شوق العتيبي فقالت «هناك نوعان: ضعيف الشخصية :الذي يستقوي عليها ليريها مراجله، والمنان :الذي يمن عليها اذا فعل لها شيء هو واجب عليه».

«رونا» اكدت كرهها للرجل الذي لا يتحمل المسؤولية فقالت «اللي يتزوج ويطلق ولا عنده مسؤوليه واعتماده على راتب زوجته واللي يمد يده ويحط قوته على حرمه هذا لا يسمى رجل أشباه رجال».

أما «عذاري العتيبي» فقالت «النساء تكره الرجل الضعيف الذي لاتجد عنده رأي ولا كلمه مهما أحبها وأكرمها».

وقالت «جوري»: «ذلك الرجل الذي لا يرى الخطأ خطاً ،،،، إلا عِندما تُمارسهُ امرأة ».

وعددت «أم الفارس» صفات عدة لاتحبها فى الرجل فقالت «سليط اللسان، البخيل، المتكبر، أبو عيون زايغه، اللي ماهمه إلا نفسه وأهل بيته في الطقاق، الكذاب، وعدوا وأغلطوا».

لطيفة لا يعجبها «رجل تعجبهُ أي أنثى، رجل ينتقدُ تفاصيلها دون مراعاه لمشاعرها، رجل يريدها كامله وكل عقد النقص فيه».

وللمفارقة، فقد غرد الرجال عبر هذا الوسم أكثر من السيدات أنفسهم، فقال حساب «بوراشد» «المتسلط الذي يعتقد أن رجولته لا تگتمل إلا برفع گفه عليها بئس الرجولة المُزيفة».

أما «بن ناصر» فقال «قبيح اللسان.دنيء الخلق، مايطعن صدور النسا غير الجبـان وإلا المراجل ماتجي بطعن الحريم!».

واعتبر «ناصر القحطاني» أن أحقر الرجال هو «من لدية انثى تقـدم لـه كل ما يريد ومع ذالكـ ما زال يبحث عن الساقطات»، وأضاف «ثلاثة تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا رجوع ،كثرة الخيانة، القسوة، وعدم الإحساس بالأمان».

أما «نواف» فقال «من قلت صلاته وبخل عطائه وطال لسانه واستعلى على والدته وأخواته وذم إمرأته أمام أهله، أقبح الرجآل مهما زاد ماله وجماله».

  كلمات مفتاحية

السعودية رجل لا تحبه النساء المرأة السعودية السعوديات البخل الكذب المشاعر

أول مجمع اتصالات نسائي في المملكة بدون سعوديات