كشف تفاصيل جريمة مقتل سعودية على يد خادمتها بالدمام

الثلاثاء 21 يونيو 2016 07:06 ص

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جريمة مقتل مواطنة سعودية على يد خادمتها بالدمام، مساء الخميس الماضي، مشيرة إلى أن الخادمة لم يمض لها في العمل لدى عائلة الضحية سوى أسبوعین.

وأوضحت المصادر أن الضحية وتدعى «مروى الحضيف» وزوجها وطفليها كانوا قد انتقلوا لمسكنهم الجديد مؤخرا، وأن الخادمة قدمت للعمل لديهم قبل يوم واحد من شهر رمضان.

وأضافت أن الخادمة وهي سنغالية الجنسية، وليست إثيوبية كما تردد، استغلت غياب زوج الضحية وطفليها الذين خرجوا للسوق عصر الخميس الماضي، وبينما كانت الضحية تعد الإفطار استفردت بها لتستل سكينا من المطبخ، وتسدد لها نحو 14 طعنة أنهت بها حياتها.

وقالت المصادر: «تفاجأ زوج الحضيف وطفلاهما عبدالله (سادس ابتدائي) وبسام (مرحلة الروضة) حين عودتهم للمنزل في الخامسة والنصف بالضحية وهي غارقة في دمائها، فيما هربت الخادمة من المنزل، ورغم محاولات إسعاف الضحية ونقلها للمستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الخادمة العشرينية مختبئة في أحد المستودعات».

من جهتها، قالت صديقة الضحية وتدعى «الجوهرة» إن آخر مكالمة جمعتهما كانت في الساعة 12 ظهرا من نفس اليوم الذي قتلت فيه، وإن الفقيدة، التي كانت تدرس بنظام الانتساب في جامعة الملك فيصل بالدمام تخصص اللغة الإنجليزية، ذكرت لها أنها تشعر بالخوف من خادمتها.

وأشارت صديقتها إلى أن «الحضيف» عرفت بطيبة قلبها وحب الخير والهدوء وسعة البال، وكانت شخصية مسالمة وودودة، الأمر الذي زاد من محبتها لدى صديقاتها، اللاتي بدأن بجمع المال لحفر بئر باسمها.

يذكر أن آخر تغريدة كتبتها «الحضيف» عبر حسابها الشخصي على «تويتر» قبل يومين من مقتلها جاء فيها: «الخاتمة الحسنة لا تقع إلا لمن كانت سريرته حسنة، لأن لحظة الموت لا يمكن تصنعها فلا يخرج حينئذ إلا مكنون القلب».

  كلمات مفتاحية

السعودية الدمام السنغال قتل خادمة

فيديو .. خادمة تسكب زيتا مغليا على طفلة بعدما وبختها الأم بجدة

السجن 3 سنوات لسيدة أعمال سعودية عذبت خادمتها حتى الموت

سريلانكا تتجه لمنع خادماتها من العمل في الشرق الأوسط

السعودية: الإطاحة بمواطن احتجز 16 خادمة أسيوية

السماسرة وتهريب الخادمات أوقفا استقدام عمالة أوغندا للسعودية

الرياض .. شابان ينتميان لـ«الدولة الإسلامية» يقتلان والدتهما ويصيبان والدهما