فندق إماراتي يوفر «خدمة» اصطياد «البوكيمونات» في ردهاته

الخميس 21 يوليو 2016 03:07 ص

استثمر أحد الفنادق الخاصة العاملة في الإمارات، موجة الإقبال الكبير على لعبة «بوكيمون غو» التي اجتاحت العالم مؤخراً، بإطلاقه خدمة جديدة لنزلائه تمكنه من اصطياد البوكيمونات النادرة في ردهاته الواسعة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتتمحور فكرة اللعبة بحسب إدارة الفندق، بالتنقل في الشوارع والأماكن لمطاردة البوكيمونات والفوز بلقب أفضل مدرب بوكيمون في العالم، ولتحقيق هذا الهدف والتدرج في مراتب المدربين تتطلب اللعبة من المشاركين التنقل في أرجاء المدينة.
وتتوزع محطات البوكيمون أو ما يعرف بـ «بوكي ستوب» عند العلامات السياحية الكبرى في المدينة، التي تمكن اللاعبين من التقاط البوكيومونات النادرة المختبئة في أغرب الأماكن.

ولهذا عمل فندق «فيرمونت النخلة»، بحسب بيان صادر عنه، على دعم اللاعبين الراغبين في التقدم سريعاً في سلم المدربين ومساعدتهم في التقاط عدد أكبر من البوكيمونات وتدريبها بشكل أسرع.

ويدعو الفندق مدربي البوكيمون إلى زيارة محطة «البوكيمون بوكي ستوب» الواقعة في ردهة الفندق يومي غد الجمعة وبعد غد السبت، حيث يمكن لزوار الفندق التقاط البوكيمونات والتعرف على زملائهم في هواية تدريب البوكيمون. بحسب موقع 24 الإماراتي.

كما يقدم الفندق خصماً على فاتورة الأطعمة والمشروبات للاعبين الذي يسجلون دخولهم إلى اللعبة في الفندق ويضيفون صورهم وصور البوكيمونات التي التقطوها إلى صفحة الفندق عبر حسابه على «فيس بوك» و«تويتر».

وأثارت لعبة «بوكيمون غو» منذ إطلاقها في الولايات المتحدة يوم 6 يوليو/تموز الحالي جدلا كبيرا حول العالم.

وتجعل اللعبة العالم الطبيعي حولك وكأنه عالم البوكيمون وتجعلك تجمع شخصيات البوكيمون في المسلسل الكارتوني الشهير وتأخذك في رحلات لأماكن مختلفة لتجميع البوكيمون وتحصل على كرات جديدة.

وتعتمد اللعبة التي تم طرحها على أجهزة الأندرويد من خلال الـ «play store» على نظام تحديد المواقع المتواجد بأجهزة المحمول بالإضافة للكاميرا مع وجود اتصال جيد بالانترنت. بحسب موقع روسيا اليوم.

وتجعلك اللعبة كأنك تبحث عن البوكيمون في منطقتك التي تتواجد بها وعن طريق الـGPS تحدد لك أماكن تواجد أقرب بوكيمون إليك لتنطلق في رحلتك الخاصة للبحث عنه والحصول عليه وتساعدك في استكشاف أماكن جديدة حولك.

كما تمكنك اللعبة من تدريب البوكيمون الخاص بك وتطويره والدخول في تحديات ومباريات مع أصدقائك لتحديد البوكيمون الأقوى والانتقال لمراحل متقدمة، كما هو الحال في المسلسل الكارتوني.

الطريف في الأمر أن أحد مراكز الشرطة في أستراليا أطلق تحذيراً لسكان المنطقة بأن يتوخوا الحذر وأن يكفوا عن مطالبتهم المتكررة الدخول لالتقاط أحد البوكيمونات من داخل المركز.

المصدر | موقع 24+روسيا اليوم

  كلمات مفتاحية

فندق الإمارات البوكيمونات اصطياد الفئران

«البوكيمون» يدفع 3 شباب سعوديين لتوقيف فتاة بالشارع

«وسيم يوسف» يتهكم على فتاوي سعودية تحرم «البوكيمون»

«المرور» السعودية: 300 ريال مخالفة لعب «البوكيمون» أثناء القيادة

القبض على 3 شبان اقتحموا مطار «الملك عبدالله» بحثا عن «البوكيمون»

«Pokémon Go» تغزو العالم .. والشباب الخليجي يتهافت على تبادل «البوكيمونات»

كنديان يعبران الحدود الأمريكية أثناء مطاردتهما لـ«بوكيمون»

إيران تحظر «بوكيمون غو» لـ«أسباب أمنية»

رئيسة وزراء النرويج تطارد «البوكيمون» في شوارع سلوفاكيا في ظل حراسة مشددة