أرقام قياسية في أسعار تذاكر السوبر الإماراتي المقام في مصر

الاثنين 5 سبتمبر 2016 06:09 ص

سجل لقاء السوبر الإماراتي والذي سيجمع «أهلي دبي»بـ«الجزيرة»، رقما قياسيا في أسعار تذاكر المباريات في مصر، البلد المضيفة لمباريات السوبر.

وقال «عمرو وهبي»، المدير التنفيذي لشركة «بريزنتيشن» الراعية الرسمية للمباراة، «حددنا أسعار تذاكر لقاء السوبر الإماراتي بألف درهم، ما يعادل 2420 جنيها مصريا لمقاعد المقصورة الرئيسية، و300 درهم  للدرجة الأولى، و150 درهما للدرجة الثانية، و75 درهما للدرجة الثالثة».

وأضاف «رابطة المحترفين بالدوري الإماراتي هى من حددت أسعار تذاكر لقاء السوبر، وليس لنا شأن بهذا الأمر، سيتم طرح التذاكر في الأسواق يوم السبت»، وفقا لـ«CNN عربية».

يذكر أن أسعار تذاكر مباريات كرة القدم في مصر، لم تشهد على مدار تاريخها ارتفاعا في أسعارها مثلما حدث في لقاء السوبر الإماراتي، حيث كانت تتراوح الأسعار في حدود 500 جنيه للمقصورة الرئيسية، و75 جنيها للدرجة الأولى، وتذاكر الدرجة الثالثة في حدود 25 جنيها.

ووقعت شركة بريزنتيشن سبورت، عقود إقامة كأس السوبر الإماراتى المسمى بكأس سوبر الخليج العربى، فى مؤتمر صحفى كبير بالعاصمة الإماراتية أبوظبى، لتقام المباراة لأول مرة فى التاريخ في 13سبتمبر/أيلول باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة، والذي يتسع لـ21 ألف متفرج.

  كلمات مفتاحية

مصر السوبر الإماراتي رابطة المحترفين بالدوري الإماراتي

مصر تمنع الجماهير محليا وتسمح بحضور 30 ألف مشجع في لقاء السوبر الإماراتي