تعيين نجل الراحل «أحمد مسعود» نائبا لرئيس نادي «الاتحاد» السعودي

الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 09:09 ص

قرر رئيس إدارة نادي «الاتحاد» السعودي «حاتم باعشن» إعادة تشكيل مجلس الإدارة وذلك بتعيين «عمر أحمد مسعود» نائبا له وتعيين «توفيق رحيمي» أمينا عاما للنادي.

وجاء قرر الرئيس بعد اجتماعه الأول له من توليه منصبه الذي عُقِد مساء أمس الإثنين بحضور أعضاء المجلس «توفيق رحيمي» و«أحمد السقاف» و«عمر مسعود» و«خالد تميرك»، والتي استعرض فيها مع أعضاء مجلسه عدداً من المواضيع حيث ثمن أعضاء الإدارة في بداية اجتماعهم تعزية الملك «سلمان بن عبدالعزيز» في وفاة «أحمد مسعود» الرئيس السابق للنادي.

واعتبر المجلس أن خسارة نادي الاتحاد والرياضة كبيرة في الفقيد الذي كان حتى لحظاته الأخيرة يعمل من أجل خدمة هذا الكيان الشامخ كما أعتاد يرحمه الله طيلة حياته لاعباً و إدارياً ورئيساً لمجلس إدارة النادي في فترات مختلفة كانت زاخرة بالمنجزات التي ستظل ذكرى ونموذج للأجيال المقبلة، بحسب صحيفة «الرياض» السعودية.

وأكد المجلس أن جميع أعضائه سوف يعملون للسير على نهج الفقيد بنفس روح الإصرار والتفاني والإخلاص التي كان يتحلى بها الفقيد «أحمد مسعود»، فيما بارك أعضاء المجلس الثقة التي حازها الرئيس الحالي «حاتم باعشن» لاستلام المهمة بعد الراحل بناء على تكليف الرئيس العام لهيئة الرياضة الأمير «عبدالله بن مساعد» متمنيين له التوفيق و السداد.

يشار إلى أن قرار تعيين «باعشن»، جاء بعد وفاة «أحمد مسعود»، الرئيس السابق للنادي، وإكمال المدة النظامية للمجلس المؤقت، وإعادة توزيع المناصب بين أعضاء مجلس الإدارة.

وكان «باعشن» يتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادى «الاتحاد»، والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

وتوفي «مسعود»، الخميس الماضي، في تركيا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ويحتل نادي «الاتحاد» حالياً، صدارة الدوري مع «الهلال» و«الأهلي» خلال الجولتين الماضيتين.

  كلمات مفتاحية

عمر أحمد مسعود نادي الاتحاد حاتم باعشن السعودية

«حاتم باعشن» رئيسا لنادي «الاتحاد» السعودي خلفا للراحل «أحمد مسعود»

غضب إلكتروني ضد «عكاظ» ومطالبة بالاعتذار لذوي «المسعود» و«الاتحاد»

وفاة «أحمد مسعود»..رئيس نادي الاتحاد في تركيا

براءة لاعب «الاتحاد» السعودي «محمد نور» من المنشطات