«القطرية» أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 06:11 ص

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة «أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا» للمرة الثانية على التوالي، وذلك في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا FTE 2016 في حفل أقيم في سنغافورة في 25 أكتوبر/تشرين أول.

وجاء فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة تقديرا لتجارب السفر الاستثنائية التي توفرها والالتزام الكامل بتقديم خدمة عملاء راقية للمسافرين.

وتدخل جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا عامها الحادي عشر لتحتفي بخطوط الطيران الرائدة في المنطقة، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة من الخبراء في هذا المجال ضمن عملية استشارية مكثفة.

وقال السيد «روسن ديمتروف»، نائب الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية: «إنه من الشرف لنا أن نحصل على جائزة  أفضل شركة طيران كاملة الخدمات في غرب آسيا للعام الثاني على التوالي من قبل لجنة الخبراء المختصين في جوائز مستقبل تجربة السفر آسيا 2016، آسيا سوق مهم وواعد للخطوط الجوية القطرية، وتؤكد هذه الجائزة على التزامنا القوي بالمنطقة. نحن فخورون بتوفير أفضل تجارب العملاء في جميع المقصورات، أود أن أشكر طاقم الضيافة على تفانيه للحصول على هذه الجائزة القيمة التي تؤكد أن الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الرائدة في غرب آسيا».

ويأتي فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة بعد حصولها على سلسلة من الجوائز في عام 2016، من ضمنها جائزة «أفضل خطوط طيران شرق أوسطي في العام» من جوائز أفيشن بزنس، كما حصلت على تصويت القراء وفازت بجائزتي «أفضل طيران شرق أوسطي» و «أفضل درجة رجال أعمال» من جوائز بزنس ترافلر في لندن.

كما حازت «الخطوط الجوية القطرية» العديد من الجوائز المرموقة على مستوى القطاع، بما في ذلك جائزة «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و«أفضل صالة رجال أعمال»، و«أفضل طاقم خدمات في الشرق الأوسط»، وذلك خلال حفل «جوائز الطيران العالمي 2016»، الذي تنظمه «سكاي تراكس».

 

  كلمات مفتاحية

قطر الخطوط القطرية