«العثيم» السعودية تفتح فرعها الـ12 في مصر

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 08:12 ص

دشنت شركة أسواق «عبدالله العثيم» فرعها الـ12 في مصر، بحي الدقي في محافظة الجيزة، غربي العاصمة المصرية القاهرة.

حضر حفل التدشين عددا من موردي ومنسوبي الشركة، وجمع غفير من عملاء «العثيم» في مصر.

ونقلت صحيفة «الوطن» السعودية، عن رئيس قطاع التجزئة بالشركة «عبدالعزيز العثيم»، قوله إن «الشركة ما زالت تواصل استراتيجياتها بالتواجد خارج المملكة، وتحديدا بالسوق المصري، وذلك ضمن زيادة قاعدة استثماراتها بقطاع المواد الغذائية والاستهلاكية، وتقديم جميع الخدمات المتميزة لعملائها بالسوق المصري».

وأوضح أن الشركة تطمح في تقديم أعلى مستويات الخدمة وأنسب الأسعار استمرارا لنهجها بالسوق السعودي.

وأضاف «العثيم» أن «الفرع الجديد يقام على مساحة 500 متر مربع، ويحظى بموقع مميز ويحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات»، مشيرا إلى أن برنامج الافتتاح تضمن عروضا قوية على مئات الأصناف، بجانب المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يشار إلى أنه قبل أسبوعين، افتتحت أسواق «العثيم» فرعا لها حمل رقم 11 في مصر، وذلك بمنطقة المقطم، جنوبي القاهرة.

وتستهدف الشركة، أن يصل عدد فروعها في مصر إلى 15 فرعا، خلال العام الجاري، على الرغم من توقع تقرير «الجزيرة كابيتال» الاقتصادي، أن «أسواق العثيم» قد تعيد النظر في خطط التوسع في مصر نظراً للمتغيرات الحالية، خاصة بعد تعويم الجنيه.

وتعمل شركة «أسواق عبدالله العثيم» بالمملكة العربية السعودية في تجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية وغير الغذائية، والأسماك، واللحوم، والأدوات المنزلية، وتعد امتداداً لمؤسسة «صالح العثيم» التجارية، التي تم تأسيسها في عام 1957.

ويتبعها عدة شركات شقيقة ومنها: شركة «عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري»، و«العثيم القابضة»، و«ثمرات القصيم»، وشركة «اكتساب»، ومصنع «زود»، بالإضافة إلى «أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير».

  كلمات مفتاحية

العثيم السعوديةن مصر فتح أسواق خدمات

أسواق «العثيم» السعودية تفتتح فرعها العاشر في مصر