سعودية تناشد أمير الرياض إنقاذها وبناتها من طليقها

الأحد 29 يناير 2017 06:01 ص

ناشدت سعودية أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر عبدالعزيز، حمايتها وبناتها الست من «طليقها أرباب السوابق، الذي هددهن بحرق منزلهن، إن أبلغت الشرطة عن تعاطيه المخدرات والمسكرات».

وأوضحت المواطنة وتدعى «أم خالد»، أنها رفعت شكوى لأمير المنطقة تشكو فيها من طليقها الذي رزقت منه بست بنات وولد واحد، وفقا لصحيفة «سبق».

وقالت إنه «من أرباب السوابق ومتعاط للمخدرات والمسكرات، وتم تطليقها منه بناء على دعوى خلع رفعتها عليه».

وأضافت أن زوجها «لا يزال ملازما لهن في المنزل الذي تسكن فيه مع بناتها غرب مدينة الرياض، ويحضر فيه أشخاصا يشربون المسكر ويتعاطون المخدرات معه»، مبينة أنها طالبته بالخروج من المنزل وإلا ستبلغ عنه الشرطة، إلا أنه هددها بأنه سيحرقها هي وبناتها داخل المنزل إذا فعلت ذلك.

وأشارت إلى أن البيت الذي تسكن فيه مع بناتها اشترته بعد طلاقها بالأقساط عبر أحد البنوك، ودفعت مبلغ 483 ألف ريال، فيما ألزم طليقها بدفع أقساط بقيمة 100 ألف ريال، لكن طليقها فصل من عمله لإدمانه المخدرات ولأنه من أرباب السوابق..

وأكدت أن البنك أرسل لهن إنذارا نهائيا بإخلاء المنزل والتصرف في العقار بعد توقف تسديد الأقساط، مناشدة أهل الخير أن يمدوا إليها يد المساعدة، لحمايتها من طليقها ودفع المتبقي من أقساط المنزل الذي لا تمتلك سواه لتسكن فيه هي وبناتها.

  كلمات مفتاحية

سعودية أمير منطقة الرياض أرباب السوابق المسكرات

السعودية.. القبض على مواطن قتل بناته الثلاث