السعودية.. القبض على مواطن قتل بناته الثلاث

الأحد 22 أبريل 2018 08:04 ص

ألقت شرطة مكة المكرمة (الأحد) القبض على مواطن أقدم على قتل بناته الثلاث، اللاتي تراوح أعمارهن بين ثلاث إلى ست سنوات، باستخدام سكين، في حي الروضة بمكة المكرمة.

وأشارت مصادر إلى تمكن الجهات الأمنية في مكة المكرمة من إلقاء القبض على الجاني، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقه.

وقال شاهد عيان إن الجريمة وقعت على بعد 200 متر من بيته في حي الروضة في مكة، حين أقدم أب على قتل بناته الثلاث، فيما تباشر الأجهزة الأمنية الحال، ووسط حال من الهستيريا تعيشها الأم، بعد فعلة زوجها الذي يغلب عليه اعتلال نفسي قد يكون وراء إقدامه على هذه الجريمة البشعة.

وذكرت صحف محلية، أن والدة القتيلات قامت من نومها على صرخات أطفالها بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات من عمره، غرفتهن في أحد الأدوار من مبنى بحي الملاوي وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهن واحدة تلو الأخرى.

وتمكنت الأم من الهرب والاستغاثة بالمارة، حيث هب أحد الجيران بعد سمع الأصوات من أحد النوافذ أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة وتمكن مع مساعدة أحد المارة من الدخول إلى العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن.

وبحسب المصادر للصحيفة ذاتها، فإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور وقت وقوعها وخرج والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم التي نقلت في حالة انهيار عصبي للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

فيما لا تزال الجهات الأمنية تحقق في الحادثة، بعد أن ألقت القبض على الوالد.

وفي وسم حمل عنوان «#مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه»، تبادل الناشطون والمتابعون تعليقاتهم على الحادث، معربين عن صدمتهم من الواقعة، ليصدر الوسم قوائم الأكثر تداولا في المملكة.

  كلمات مفتاحية

السعودية مكة المكرمة جريمة قتل القبض على قاتل بناته

سعودي يقتل بناته الثلاث بمكة.. ودعوات بـ«تويتر» للقصاص منه

جريمة صادمة .. فتاة سعودية تقتل والدها بـ«7 رصاصات»

توقيف سعودي بأمريكا بتهمة ضرب زوجته وبناته

سعودية تناشد أمير الرياض إنقاذها وبناتها من طليقها