توقيف سعودي بأمريكا بتهمة ضرب زوجته وبناته

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 07:10 ص

أوقفت شرطة ميامي، بولاية فلوريدا الأمريكية، سائحا سعوديا (34 عاما)، بتهمة ضرب زوجته بسوط، وتقييد يديها لمنعها من الاتصال بالشرطة.

ونقلت وسائل إعلام محلية، من بينها «تليفزيون Local 10»، أن السعودي الموقوف يواجه تهما بممارسة العنف الداخلي والاحتجاز التعسفي بعد الحادثة التي وقعت الإثنين الماضي، بحسب صحيفة «تواصل».

وأضافت أنه وفقا لمذكرة التوقيف، فإن المتهم وزوجته كانا في عطلة للتنزه مع بناتهما، عندما تلقت الشرطة اتصالا للتحقيق في عنف يجري داخل غرفتهم الفندقية.

وذكرت أن الشرطة لدى وصولها شاهدت موظفي الفندق وهم يخرجون امرأة تعرضت لكدمات شديدة من الغرفة الفندقية، بينما كان يحاول زوجها إقناعها للعودة للغرفة.

وقال المتهم للشرطة، إن زوجته استيقظت وعلى جسدها علامات، ووجهت إليه اللوم بالتسبب فيها، لكنه أخبر الشرطة بأنه غير مسؤول عن ذلك، لكن عندما سأله الشرطي عما إذا كانت تلك الآثار التي على جسدها كانت موجودة في اليوم السابق للواقعة، أجاب بـلا.

ولفت التليفزيون إلى أن الزوجة تحدثت مع شرطي آخر عن أن زوجها ضربها بالسوط لعدة أيام.

وأوقفت الشرطة، المواطن السعودي الذي رفض التحدث إليها في التحقيق بدون محام، قبل أن تعثر على سوط جلدي وقطع من رابطة عنق سوداء في الغرفة.

وأظهرت الزوجة وجه بناتها وقد بدا عليه الاحمرار، وقالت إن زوجها لطمهم على وجوههن خلال النزهة، كما اتهمته بأنه سكب الماء الساخن على جسدها هناك.

وتحتجز الشرطة الأمريكية المواطن السعودي في مركز إصلاحي لحين دفع كفالة قدرها 6500 دولار.

  كلمات مفتاحية

أمريكا ضرب مواطن يضرب زوجته سوط عنف أسري

اعتقال سعودي في إيران بتهمة تهريب 44700 دولار

السعودية.. 44 بلاغ عنف أسري ضد الرجال في 2015 والرياض في المقدمة

السعودية.. القبض على مواطن قتل بناته الثلاث