رضيعة لم تبلغ العامين .. آخر ضحايا الاغتصاب في مصر!

الأحد 26 مارس 2017 05:03 ص

شهدت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حادث صادم، بعد أن قام عامِل بالاعتداء جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر عام و8 أشهر، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد. وذلك في واقعة صادمة عُرفت إعلاميًا باسم اغتصاب «طفلة البامبرز».

فقد بدأت الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة بلقاس، بتلقيه بلاغًا من «نهى. ص. س. أ»، 29 سنة، ربة منزل، تتهم فيه «إبراهيم. م. أ» 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيا على طفلتها «جنا»، والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

بعد إلقاء القبض على المتهم، اعترف أنه استدرج الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا، لافتًا إلى  أن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، وقد نزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

وأضافت التحريات أن الأهالي عثروا على الطفلة بعد ذلك في حالة خطرة، وتم نقلها إلى مستشفى بلقاس لتلقى العلاج، بعد إصابتها بنزيف حاد، وتم وضعها تحت الإشراف الطبي، كما أبلغوا والدة الطفلة التي شاهدت المجني عليها مع العامل، فحضرت إلى قسم الشرطة لتتهمه بالتعدى عليها جنسيًا.

من جانبه قال الدكتور «عبد الله مرعي»، رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس، أنه تم إجراء جراحة دقيقة لـ«جنا»، لافتًا إلى أن  حالتها الصحية قد استقرت حاليًا بنسبة كبيرة.

وفي مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات المصرية، أعرب جد الطفلة الرضيعة المغتصبة، عن استياءه وصدمته الشديدة من الواقعة، مطالبًا بتطبيق عقوبة الإعدام على المتهم، الذي أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانبها، أكدت دار الإفتاد المصرية، أن اغتصاب الأطفال، «جريمة عظيمة» داخلة في الإفساد في الأرض، بل هي من أعظم الإفساد. وأضافت في فتوى لها اليوم الأحد - أن المغتصب محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر بعقوبة المفسدين أعظم عقوبة. وذلك ردًا على الحادث الصادم الذي أثار جدلا واسعًا عبر كافة الوسائل الإعلامية.

 

  كلمات مفتاحية

اغتصاب حادث جريمة مصر الدقهلية متهم مجرم قضية محكمة شرطة تحقيق

إحالة محام مصري إلى المحاكمة بتهمة «التحريض على الاغتصاب»