الاتصالات السعودية تعلن عن مكالمات مجانية لمدة يومين

الجمعة 28 أبريل 2017 08:04 ص

أعلنت شركة الاتصالات السعودية مساء الخميس عن منح عملاء المفوتر ومسبق الدفع إمكانية إجراء مكالمات مجانا داخل وخارج الشبكة، وذلك من الساعة 12 بعد منتصف ليل الجمعة حتى نهاية يوم السبت الساعة 11:59م.

وأوضحت الشركة أن العرض يأتي تماشياً مع الأوامر الملكية الأخيرة وعودة البدلات لموظفي الدولة.

وعبر وسم «#المكالمات_المجانيه» الذي جاء في قائمة الأوسمة الأكثر تداولا، قال حساب «الجوهرة» «الشعب مبسوط بمكرمة stc وهم قبل كام يوم شانين حمله عليه، افرحوا بس والله لايطلعونها من جيوبكم هالمكالمات المجانيه».

أما أوراق الشتاء فقالت «ايش الفائدة من العرض اللي جاي بالويكند وعارفه أغلبية الشعب طالعين مع أقاربهم في مناسبات أو استراحات( محبوكه صح )».

Ma3othأيضا قال «الحين يشكرون stc ؟! وقبل كم شهر موصلينهم ترند مقاطعه وكله سب وسوف ننتقم منك،أنتم زي الورع اللي يسكتونه بحلاوه».

وفي أكتوبر/تشرين أول الماضي، أطلق نشطاء على الشبكات الاجتماعية في السعودية حملة مقاطعة لشركات الاتصالات بداية من 1 أكتوبر/ تشرين الثاني 2016، وتطالب الحملة بعدم الاتصال أو الشحن خلال 3 ساعات يومياً من الساعة الـ6 وحتى الساعة الـ9 مساء، احتجاجاً على قرار إيقاف خدمة الإنترنت اللامحدود للبطاقات مسبقة الدفع.

ودشن المغردون السعوديون هاشتاغ «#راح_نفلسكم» و «#وضع_الطيران_stc »، عبروا من خلالهما عن سوء الخدمات المقدمة إليهم وتحديداً بعد قرار إيقاف خدمة الإنترنت اللامحدود، معربين عن غضبهم من حجب العديد من التطبيقات التي تقدم الخدمات المجانية للمستخدمين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الاتصالات السعودية STC مكالمات مجانيه