«مضاربة على قناة بداية» ونشطاء: «تمثيلية لجذب المشاهدين»

الأحد 30 أبريل 2017 08:04 ص

«#مضاربة_قناة_بداية» وسم انتشر على «تويتر» بسرعة بعد انتشار مقطع فيديو يظهر مضاربة بين الأخوين التؤام محمد وعبدالله الشهراني، بعد تراشق الكلام بينهما الأمر الذي أدى لمضاربة كبيرة بينهما على الهواء مباشرة.

المقطع بين لحظة أن قام «محمد» و«عبدالله الشهراني» بتراشق الكلام فيما بينهم، ووقف احدهم وقام بالاعتداء على أخيه بالضرب، وقد أصيب أخيه المضروب في ذراعه، الأمر الذي استعدى تدخل فريق الاستديو بمداواة الأخ المصاب في يده، وقد اشتبكا مرة أخرى وسط تدخل من فريق العمل الخاص بالبرنامج، لتهدئة الأجواء.

ولاقت الحادثة ردود أفعال كثيرة على «تويتر»، حيث تباينت آراء المغردين حولها، فقد اعتبر البعض أن نقل هذه المشاهد يقدم مثالاً سيئاً للفئات العمرية التي تتابع القناة، فيما اعتبر البعض أن الأمر ليس أكثر من تمثيلية.

فقال حساب «فهد»: «واضحة إنه مشهد تمثيلي من إعداد القناة لجلب الأثاروالكاميرا تلحقهم .. ليش ماقطعو البث؟ المشهد والقناة فاشله جداً».

«خالد بن على» كتب هجاءا في القناة فقال «قناة السماجة بثوب الثقافة وفيها تلاقي شرور وضلال برامج رخيصة تروّج سخافة بدعوى التديّن تسوق الهبال».

أما leo Yasser فقالت «كل ماحسو أن مالهم أهميه وقيمه طلعوا بفيلم جديد عشان يلفتون الانتباه وتزيد نسبه المشاهده !!».

وعن الإثار السلبية للواقعة قال خالد القحطاني «عيال اخوي قبل شوي يتهاوشون واقولهم ليش يقولون نسوي زي اللي ببداية .. حسبي الله قال اعلام محافظ قال».

يذكر أن القناة تواجه عدة انتقادات، حيث يعتبر البعض أنها تتغاضى بشكل متكرر عن بعض السلبيات التي تظهر للمجتمع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

قناة بداية مضاربة قناة بداية

بعد إعلان عودتها للبث.. وسم بتويتر ضد قناة بداية السعودية