«الشيباني»: قرعة «كأس الخليج» في موعدها بقطر

الجمعة 16 يونيو 2017 11:06 ص

أعلن حميد الشيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم، إجراء قرعة كأس الخليج «خليجي 23» في العاصمة القطرية الدوحة بموعدها الذي تم تحديده في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وذلك وفقاً لقرار لجنة المسابقات.

وصرح «الشيباني»: «كل الإجراءات تسير وفقًا لما تم الاتفاق عليه في لجنة المسابقات ولما أقره رؤساء الاتحادات الخليجية في الاجتماع الماضي، سيترك الأمر لاتحاد الكرة القطري لتحديد الموعد النهائي للقرعة، التي ستستضيفها الدوحة، وذلك قبل 90 يومًا قبل انطلاق البطولة في شهر ديسمبر المقبل في قطر»، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف الأمين العام للاتحاد اليمني: «لجنة المسابقات اطلعت على جميع الترتيبات الخاصة بالقرعة، وكذلك استعدادات الدوحة للبطولة التي تسير بشكل جيد، ووفقا لما هو مأمول ونتمنى أن نشاهد بطولة متميزة ستكون الأولى التي تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي لكرة القدم».

واختتم قائلًا: «الدوحة استعدت جيدا للحفل وسيتم توجيه الدعوة لعدد من نجوم الخليج للمشاركة في حفل القرعة بخلاف تدشين شعار الدورة وكل اللوائح جاهزة، وكذلك ترتيبات الحفل والنقل التليفزيوني وقد عودتنا الدوحة على تقديم الجديد في التنظيم المثالي للفعاليات والأحداث الرياضية».

وكانت أنباء قد ترددت في الآونة الأخيرة حول سحب تنظيم بطولة «خليجي 23» من قطر ونقلها إلى دولة أخرى، على خلفية قرار المملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية بمقاطعة الحكومة القطرية بسبب دعهما للجماعات الإرهابية.

  كلمات مفتاحية

خليجي 23 قطر

خليجي 23.. ماذا لو انسحبت السعودية والإمارات والبحرين؟