بسبب الدمج.. «أهلي دبي» يعرض 10 لاعبين للبيع

الاثنين 3 يوليو 2017 09:07 ص

وضع نادي «شباب الأهلي-دبي» الإماراتي عددا كبيرا من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد قرار دمج ثلاثة أندية في كيان واحد بقرار من حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

وذكرت صحيفة «الاتحاد» الإماراتية، أن قائمة «شباب الأهلي-دبي»، سوف تضم لاعبا واحداً من نادي دبي، هو الحارس يوسف أحمد، في حين سيتم الاستغناء عن بقية اللاعبين المرتبطين بعقود مع الإدارة، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

وأضافت الصحيفة الإماراتية أنه تم وضع 10 لاعبين، لا تزال عقودهم سارية مع نادي دبي، في سوق الانتقالات الحالية؛ ومنهم الحارس جمال عبد الله، وأربعة مدافعين، وثلاثة لاعبين في خط الوسط، بالإضافة إلى مهاجمين اثنين.

وأشارت إلى أن اللجنة الفنية لدمج الأندية الثلاثة، برفقة المدرب الروماني كوزمين، الذي سيتولى قيادة الكيان الوليد، سيحددان قائمة موسعة تتكون من 32 لاعباً للفريق الأول، وتحت 23 عاماً، من بين لاعبي «الشباب» و«الأهلي».

ولفتت إلى أنه بعد انطلاق التدريبات الاستعدادية للموسم الجديد، سيتم الوقوف على جاهزية مختلف العناصر، والاستقرار على القائمة النهائية التي سيعول عليها كوزمين.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الذين تم اختيارهم، أجروا على مدار الأيام الماضية الفحوصات الطبية «الروتينية»، كما تم إخطارهم بموعد التجمع، للانضمام إلى الكيان الرياضي الجديد.

كما تم التنسيق مع اللاعبين المحترفين؛ المولدوفي لوفانور هنريكي، والسنغالي ماكيتي ديوب؛ من أجل التوقيع على عقد جديد بعد قرار الدمج.

  كلمات مفتاحية

أهلي دبي

مدرب «أهلي دبي»: قدمنا عرضا قويا أمام منافس عنيد.. وقائد «أهلي جدة» يكشف سبب التعادل

«العين» يواجه «أهلي دبي».. و«الوحدة» يسعى لتعزيز صدارته

قمم أوروبية وخليجية ضمن أبرز مباريات اليوم