«العين» يواجه «أهلي دبي».. و«الوحدة» يسعى لتعزيز صدارته

الجمعة 29 سبتمبر 2017 12:09 م

تنطلق، الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من بطولة «دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم» موسم 2017-2018، بإقامة 3 مباريات هامة، أبرزها المواجهة المرتقبة بين «العين» وضيفه «شباب أهلي دبي» على «استاد هزاع بن زايد».

ويأمل «شباب أهلي دبي» مواصلة طريق الانتصارات بتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما بدأ الموسم بشكل قوي إثر فوزين كبيرين على «حتا» بنتيجة 4-1، و«عجمان» بنتيجة 3-1.

على الجانب الأخر، يسعى «العين» لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما استعاد توازنه بالجولة الثانية بالفوز على «حتا» بنتيجة 3-0، بعد أن سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى مع ضيفه «الوصل» بنتيجة 2-2.

ويحتل «شباب أهلي دبي» المركز الثاني برصيد 6 بفارق الأهداف عن «الوحدة»، فيما يأتي «العين» بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وقال الكرواتي «زوران ماميتش»، مدرب «العين»: «إنها مباراة من نوع خاص، وأتوقعها مواجهة قوية وصعبة في نفس الوقت، وأتمنى أن يكون الحكام في قمة مستواهم».

وأضاف: «في مثل هذه المباريات، التي يطلق عليها الكلاسيكو، لا بد أن يكون الذهن حاضرًا تمامًا ومتيقظًا في صفوف فريقي، وهو ما تحدثت مع اللاعبين عنه، حتى نحقق النتيجة المرجوة بالفوز بالنقاط كاملة».

من جانبه، قال الروماني «أولاريو كوزمين»، مدرب «شباب الأهلي دبي»: «نتيجة مباراة العين ترسم ملامح الفريق المؤهل للمنافسة على اللقب (...) هناك غموض حول مشاركة السنغالي ماخيت ديوب ووليد عباس وسالمين خميس في المباراة بسبب الإصابة».

وأضاف: «حذرت فريقي من أهمية الدقائق الأولى للمباريات؛ لأنها تحتاج إلى تركيز وليس إلى استرخاء».

وفي مباراة ثانية، يسعى «الوحدة» لتعزيز صدارته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يستضيف «الظفرة» على «استاد آل نهيان» .

وفي مباراة ثالثة، يلتقي «الإمارات» مع «حتا» بحثا عن أول فوز لكل منهما بالموسم الجديد؛ فالأول يحتل المركز التاسع برصيد نقطة واحدة فقط، فيما يأتي الثاني بالمركز الثاني عشر والأخير بدون رصيد من النقاط.

  كلمات مفتاحية

أهلي دبي العين الوحدة دوري الخليج العربي

بسبب الدمج.. «أهلي دبي» يعرض 10 لاعبين للبيع

«أبطال آسيا».. «العين» يقسو على «أصفهان» و«الوحدة» يسحق «الريان»