بركلات الجزاء الترجيحية.. «المنامة» يتوج بـ«كأس السوبر البحريني»

الجمعة 25 أغسطس 2017 08:08 ص

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي «المنامة» في كتابة اسمه بحروف من نور بتاريخ «كأس السوبر البحريني» بعدما توج باللقب الأول في تاريخه، بالفوز على نظيره «المالكية» في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية.

ويشارك فريق «المالكية» في المباراة باعتباره بطل «الدوري البحريني VIVA» لأول مرة في تاريخه، بينما يدخل فريق «المنامة» بعدما توج بلقب «كأس الملك» للمرة الأولى أيضاً.

وفاز «المنامة» على «المالكية» بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبدأت المباراة بين الفريقين وسط تحفظ شديد من قبل كلاهما؛ فانحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض الهجمات المتواضعة، وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، الذي جاء خالياً من أي خطورة تذكر.

ومع بداية الشوط الثاني حاول «المالكية» مباغتة «المنامة»، إلا أن الأخير أدرك الوضع، وسيطر على مجريات المباراة، وهدد مرمى خصمه، حتى جاءت الدقيقة 75 لتحمل الأخبار السعيدة لجماهير بافتتاح النتيجة عن طريق لاعبه «محمد سيد عدنان».

ومع مرور الدقائق، واتجاه المباراة إلى خط النهاية، ووسط فرحة جماهير «المنامة»، استغل «إسراء عامر» لاعب «المالكية» خطأ «رضا بهرام» حارس المرمى البديل لـ«أشرف وحيد» الذي أصيب، وأدرك هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لـ«المنامة» على حساب «المالكية» بنتيجة أربعة ركلات مقابل اثنين.

  كلمات مفتاحية

المنامة المالكية كأس السوبر البحريني

«المالكية» يصطدم بـ«المنامة» لتحديد بطل جديد لـ«السوبر البحريني»