البابا «تواضروس» يطمئن هاتفياً على صحة العاهل السعودي

الثلاثاء 6 يناير 2015 07:01 ص

أجرى البابا «تواضروس الثاني» بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اتصالا هاتفيا الاثنين بالسفير «أحمد قطان» سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وفقاً لما نشرته صحيفة «الشروق» المصرية.

 وقال القمص «بولس حليم» المتحدث باسم الكنيسة بأن الاتصال جاء بهدف الاطمئنان على صحة العاهل السعودي الملك «عبد الله بن عبد العزيز » عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها منذ أيام.

في ذات السياق، قالت وكالة الأنباء السعودية إن ولي العهد السعودي الأمير «سلمان بن عبد العزيز» طمأن الحكومة على الحالة الصحية للعاهل السعودي الذي تم نقله إلى المستشفى الأربعاء الماضي لإجراء فحوصات بينت إصابته بالتهار رئوي وفقاً لبيان الديوان الملكي.

كذلك، طمأن ولي العهد عدداً من الزعماء والمسؤولين العرب، الذين اتصلوا به للاطئنان إلى صحة الملك «عبد الله بن عبد العزيز».

وذكرت وكالة «الأنباء السعودية» أن «الأمير سلمان بن عبد العزيز تلقى اتصالات هاتفية للاطمئنان إلى صحة الملك السعودي من كل من ملك المغرب، محمد السادس، ورئيس جيبوتي، إسماعيل جيلة، ورئيس السودان، عمر البشير، والرئيس اللبناني السابق، ميشال سليمان، ورئيس الحكومة اللبنانية، تمام سلام»، وغيرهم.

ووفقاً لخبر الوكالة، فإن وليّ العهد طمأن المتصلين على صحة الملك، معرباً عن شكره لهم على مشاعرهم.



 

المصدر | الخليج الجديد + الشروق المصرية

  كلمات مفتاحية

ولي العهد السعودي يطمئن الحكومة على صحة الملك عبدالله

الكنسية الأرثوذكسية في مصر تتكّتم على «فضيحة جنسية» لأحد القساوسة!

لأول مرة .. حركة «تمرد» في مصر لعزل بابا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

الكنيسة المصرية تعلن افتتاح 4 مشاريع خدمية مولتها دولة الإمارات

لأول مرة.. الملك «سلمان» يلتقى البابا «تواضروس» خلال زيارته لمصر