«أتلتيكو مدريد» يعتزم عقد الصفقة الأغلى في تاريخه

الاثنين 18 سبتمبر 2017 04:09 ص

جدد «أتلتيكو مدريد» اهتمامه بإعادة مهاجمه السابق «دييغو كوستا» بتقديم عرض جديد إلى «تشيلسي الإنجليزي» من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الأصول البرازيلية، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة «يناير/كانون الثاني 2018».

ويعيش «كوستا» فترة صعبة مع ناديه «تشيلسي» بسبب خلافه مع «أنطونيو كونتي» مدرب الفريق الذي استبعده من حساباته منذ بداية الموسم الجاري.

ورصدت إدارة «أتلتيكو مدريد» مبلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين حوافز من أجل إقناع «تشيلسي» بالتخلي عن «كوستا»، ما سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ «الروخي بلانكوس».

وبدوره هدد «ريكاردو كاردوزو» الممثل القانوني لـ«كوستا» نادي «تشيلسي» حال رفضه العرض، وكشف عن عزمه رفع دعوى تتعلق بمعاملة النادي لموكله.

يشار إلى أن «أتلتيكو مدريد» معاقب بالحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير المقبل، بعد مخالفته قوانين التعاقد مع اللاعبين القُصَّر، ورغم ذلك تقدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعدة عروض للتعاقد مع «كوستا» على أن يشارك بصفة رسمية في منتصف الموسم لكن «تشيلسي» رفضها جميعاً لتمسكه بالحصول على 60 مليون يورو.

وتعاقد «تشيلسي» مع «كوستا» صيف العام 2014، ويمتد عقده حتى عام 2019، وخاض بقميص البلوز حتى الآن 120 مباراة وأحرز 58 هدفاً وصنع 24، وتوج معه ببطولة الدوري مرتين وكأس الرابطة الإنجليزي مرة واحدة.

ومع «أتلتيكو مدريد» خاض 134 مباراة أحرز خلالها 64 هدفاً وصنع 22، وتوج معه ببطولتي «الدوري الإسباني» و«كأس ملك إسبانيا».

  كلمات مفتاحية

تشيلسي أتلتيكو مدريد دييغو كوستا

إعارة من «أتلتيكو مدريد».. هل ينتقل «كوستا» إلى «الهلال السعودي»؟

4 أسباب تجعل من رحيل «كوستا» عن «تشيلسي» منطقيًا

«كوستا» يقتحم قائمة أسرع 10 لاعبين تسجيلاً لـ50 هدفا في تاريخ «بريمير ليغ».. تعرف على القائمة

20 رقما مميزا في ختام الجولة الثانية لأبطال أوروبا

«سواريز» ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام أتلتيكو ويتمسك بالصدارة

ما المشاكل التي تهدد أحلام أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟ ‎

الدوري الإسباني.. الريال يواجه الأتلتيكو في ديربي مدريد لفض الاشتباك