الخطوط التركية تحصل على جائزة الطيران العالمية

الأربعاء 27 سبتمبر 2017 09:09 ص

حصلت شركة الطيران التركية على جائزة الطيران العالمية من تصنيف 5 نجوم، وذلك في حفل توزيع للجوائز، في إطار معرض «إكسبو 2017» للطيران الذي يقام في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفازت «الخطوط الجوية التركية» بأربع جوائز من قبل مجموعة تصنيفات النقل الجوي الدولي «سكاي تراكس» في الشهور الماضية، كما فازت بجائزة «أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا» على مدى 9 سنوات سابقة على التوالي في إطار جوائز اختيارات الركاب.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «الخطوط الجوية التركية» واللجنة التنفيذية، «ايلكر آيجي»، إن الشركة بذلت جهدا كبيرا لتوفير أفضل الخدمات ذات المعايير العالية للمسافرين، وأن الجوائز التي حصلت عليها الشركة هي الدافع لتقديم أفضل الخدمات التي تميز الشركة عن منافسيها.

والجدير بالذكر أن شركة «الخطوط الجوية التركية»، في هذه السنة حازت على لقب «أفضل صالة خاصة لركاب درجة رجال الأعمال في العالم»، ولقب «أفضل خدمات صالة ركاب درجة رجال الأعمال في العالم»، ولقب «أفضل شركة خطوط جوية في جنوب أوروبا».

وبدأت «الخطوط الجوية التركية» محادثاتها مع شركة «بوينغ» لشراء 40 طائرة من طراز «بوينغ 787-9 دريملاينر»، وذلك خلال زيارة الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان» إلى نيويورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.

المصدر | الخليج الجديد+ ترك برس

  كلمات مفتاحية

الخطوط الجوية التركية تركيا إكسبو 2017