العاهل البحريني يستقبل رئيس وزراء باكستان ويمنحه وسام الشيخ «عيسى بن سلمان آل خليفة»

الخميس 8 يناير 2015 02:01 ص

استقبل العاهل البحريني الملك «حمد بن عيسى آل خليفة» في قصر الصخير مساء أمس «محمد نواز شريف» رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية بحضور الأمير «خليفة بن سلمان آل خليفة» رئيس الوزراء وصاحب والأمير «سلمان بن حمد آل خليفة» ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين .

وعقد العاهل البحريني ورئيس الوزراء الباكستانى اجتماعا ثنائيا حضره رئيس الوزراء وولي العهد وعدد من الوزراء من الجانبين البحريني والباكستاني.

ورحب العاهل البحريني برئيس الوزراء الباكستاني، مشيدا بزيارته الهامه التى تعد إضافة جديدة لمسيرة علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والتى تزداد رسوخا كل يوم.

وبارك العاهل البحريني الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين التى جرى التوقيع عليها هذا اليوم والتى ستشكل انطلاقة مهمة على صعيد ترسيخ العلاقات البحرينية الباكستانية.

من جهته، نقل رئيس الوزراء الباكستاني تحيات الرئيس الباكستاني «ممنون حسين» وتمنياته للمملكة بالازدهار والتقدم والتطور.

وأعرب رئيس الوزراء الباكستاني عن تطلع بلاده لزيادة التعاون مع مملكة البحرين فى جميع المجالات لتحقيق المنفعه المتبادلة متمنيا للبحرين مزيد من التقدم و النماء.

وتقديرا من العاهل البحريني لجهود رئيس الوزراء الباكستاني فى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع البحرين، فقد أنعم «آل خليفة» على السيد «محمد نواز شريف» وسام الشيخ «عيسى بن سلمان آل خليفة» من الدرجة الاولى، وأعرب «محمد نواز شريف» عن شكره و تقدريه على هذا الوسام الرفيع.

المصدر | الخليج الجديد+ بنا

  كلمات مفتاحية

البحرين

تقرير: السعودية وباكستان قد تستأنفان اتفاقا نوويا مشتركا

أمير قطر يؤكد اهتمام بلاده بتعزيز العلاقات مع باكستان