أم صلال والسيلية يسعيان لمواصلة التألق في الدوري القطري

السبت 14 أكتوبر 2017 11:10 ص

تعود الحياة من جديد إلى ملاعب دوري نجوم QNB القطري، السبت، بعد توقف دام أسبوعين بسبب الاستحقاقات الدولية، بإقامة 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة.

على إستاد ثاني بن جاسم، يستضيف أم صلال ضيفه العربي، في مواجهة ستكون مشتعلة حيث يدخل الفريقان المباراة بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، فهي موقعة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويبحث فريق أم صلال بقيادة المصري «محمود جابر» عن الفوز من أجل تصدر ترتيب البطولة ولو مؤقتاً، فهو يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

ويقدم أم صلال مستوى طيب في المباريات التي خاضها وهو ما جعله يخرج بفوزين وتعادل ويطمح إلى الفوز الثالث، وفاز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الأهلي بهدفين دون رد.

أما العربي فخرج بفوز صعب على نادي قطر في الجولة الماضية، وكان الانتصار الأول للفريق بعد خسارة في أول جولتين، والآن يجلس في الترتيب الثامن بثلاث نقاط.

كما يستضيف الغرافة نظيره الخور وكل منهما يبحث عن الفوز وحصد نقاط المباراة نظراً لأهميتها من أجل تعزيز موقفهما في الدوري.

ويحتل الغرافة المركز التاسع برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة وآخر مباراة خاضها خسر أمام السد بهدف مقابل هدفين، فيما يقف الخور في الترتيب السادس برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة، وفي الجولة الماضية تعادل مع الخريطيات في ملعبه.

ولا يزال الغرافة يبحث عن هويته بالدوري رغم أنه يعيش حالة تجديد وما خرج به لا يرتقي إلى طموحه، وسيكون أمام تحدي كبير وهو يواجه الخور، وهو ما سيجعل المدرب «فرنانديز» يرمي بكل أوراقه الرابحة من أجل أن يضع حداً لتراجع الفهود وتذوق طعم الفوز الأول، فيما سيكون طموح الخور عريضاً وسيراهن على  ما لديه من لاعبين من محترفين ومواطنين.

وفي مواجهة ثالثة، يلتقي السيلية والخريطيات في مواجهة ستكشف عن رغبة كبيرة للفريق السيلاوي للمزاحمة أهل القمة بعد أن احتل الترتيب الرابع في الدوري من خلال النقاط التي جمعها ووصلت إلى ست نقاط من فوزين وخسارة، وقد فاز في الجولة الماضية على المرخية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل فالخريطيات في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله في المباراة الأخيرة أمام الخور في حين خسر في أول جولتين، لذا فالمباراة مهمة له وسيعمل جاهداً على تحقيق أول انتصار في الدوري هذا الموسم.

  كلمات مفتاحية

أم صلال السيلية الخور الغرافة دوري QNB قطر الدوري القطري

«أم صلال» يقسو على «العربي» ويعتلي صدارة الدوري القطري