«أم صلال» يقسو على «العربي» ويعتلي صدارة الدوري القطري

السبت 14 أكتوبر 2017 07:10 ص

واصل فريق «أم صلال» عروضه ونتائجه المميزة الجيدة ببطولة دوري نجوم QNB القطري، ونجح في تحقيق الفوز على «العربي» بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ونجح «أم صلال» في التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 7 بواسطة مهاجمه «ساغبو»، وعند الدقيقة 41 عزز المهاجم الإيفواري تقدم فريقه بالهدف الثاني، وفي الدقيقة 57 أحرز «ساغبو» الهدف الثالث، وبالوصول إلى الدقيقة 60 نجح «عادل ارحيلي» في تسجيل الهدف الرابع لـ«أم صلال» بكرة رأسية قوية بعد عرضية من الجهة اليسرى.

وأحرز «مارديك مارديكيان» هدف حفظ ماء الوجه لفريق «العربي» عند الدقيق 75.

وبهذا الفوز أضاف «أم صلال» 3 نقاط لرصيده ليصل إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب العام بعد انتهاء اليوم الأول للجولة الرابعة؛ وفي انتظار مباريات اليوم الثاني التي ستقام، مساء غد الأحد.

وحصد فريق «الغرافة» 3 نقاط مستحقة من مواجهته التي جمعته بـ«الخور» على إستاد ثاني بن جاسم، بالفوز عليه بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وشهدت المباراة حالة طرد لحارس «الخور»، «كلود أمين» في الدقيقة 23، وحينها كانت النتيجة لمصلحة «الغرافة» بهدف سجله «دييغو كارلوس»، وبعد الطرد نجح «فلاديمير فايس» في إضافة هدفين بالشوط الثاني وتحديدا في الدقيقتين 57 و64، وبهذه النتيجة يرفع الغرافة» رصيده إلى 5 نقاط، ويظل «الخور» عند 4 نقاط.

كما حقق «السيلية» فوزا ثمينا على «الخريطيات» 2-1، وأحرز هدفي الأول كل من الأوزبكي «تيمور عبدالخالق» و«فاجنر» في الدقيقتين 40 و65، بينما سجل المغربي «رشيد تيبر» هدف «الخريطيات» في الدقيقة 37.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد «السيلية» إلى 9 نقاط واصل بهم التواجد في المربع الذهبي بجدول الترتيب، بينما تجمد «الخريطيات» عند نقطة واحدة بقي بها في المركز قبل الأخير.

  كلمات مفتاحية

أم صلال دوري QNB الخور السيلية

أم صلال والسيلية يسعيان لمواصلة التألق في الدوري القطري

الدوري القطري: الريان يعود للانتصارات والعربي يسحق أم صلال