الأردنية «شادية بسيسو».. أول امرأة عربية تقتحم حلبات «WWE»

الأحد 15 أكتوبر 2017 03:10 ص

تستعد الأردنية «شادية بسيسو»، لتصبح أول امرأة عربية من الشرق الأوسط تقتحم عالم المصارعة الحرة «WWE»، بعدما وقعت الأخيرة عقدا لتطوير المواهب لتأهيلها للمشاركة في المباريات.

وأعرب «بسيسو» عن سعادتها بهذه الخطوة قائلة: «يشرفني أن أكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE، فالعمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة بالفعل».

وأضافت: «لقد زرت مركز التدريب في أورلاندو وكنت حاضرة لفعاليات بطولة Mae Young Classic، وقد شهدت شخصيا قوة WWE وشغف هواتها، وأنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجوم WWE».

من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي لقسم المواهب والفعاليات الحية والقسم الإبداعي بـ«WWE»، «بول ليفيسك»، مضيفا: «يؤكد اختيار شادية للانضمام إلى نظامنا لتطوير المواهب على التزام WWE الدائم بتنمية مواهب متنوعة بتنوع معجبينا، ونحن واثقون بأن شادية ستشكل إلهاما لنجوم WWE المستقبليين فيما نتابع جهودنا باختيار أكثر الرياضيين والفنانين موهبة في أنحاء العالم».

ويعرف عن «بسيسو» أنها متمرسة في رياضة جوجتسو البرازيلية ومن محبي رياضة الكروس فت، وشاركت في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها «WWE» بدبي في وقت سابق من هذا العام بعد أن أرسلت دعوات لأشخاص محددين فقط.

ومن المقرر أن تبدأ «بسيسو» تدريبها في مركز «WWE» للأداء في بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وستنضم إلى مجموعة من المواهب العالمية، التي تضم 40 رجلا وامرأة من الشرق الأوسط والهند كلهم تميزوا بخلفيات رياضية مختلفة، فكان من بينهم رافعو أثقال، ولاعبو رغبي وكرة قدم، ومصارعون هواة، ومتمرّسون في الفنون القتالية، وخبراء في اللياقة البدنية.

وستخضع «بسيسو» خلال التدريبات إلى أربع دعائم تطويرية أساسية وهي: «المهارات الحياتية والتعليم والصحة والنجاح المهني»، بجانب برنامج للياقة والقوة عالمي المستوى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

WWE مصارعة المحترفين

للمرة الأولى.. الإفتاء الأردنية تخطط لاستقبال نساء ضمن طواقمها

17 امرأة عربية بقائمة بي بي سي لأكثر النساء إلهاما