إعلامي مصري: «تركي آل الشيخ» تزوج المطربة «آمال ماهر» سرا

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 02:10 ص

كشف إعلامي مصري، إن المستشار بالديوان الملكي السعودي «تركي آل الشيخ» تزوج سرا بالمطربة المصرية «آمال ماهر».

وقال الإعلامي «محمد الغيطي»، خلال تقديمه برنامج «صح النوم» المذاع على فضائية «LTC» (خاصة)، إن ابتعاد «آمال ماهر» عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من «تركي آل الشيخ». (شاهد الفيديو)

وأوضح أنه يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، كاشفا أن بعض المراقبين (لم يكشف عنهم)، شاهدوا «آمال ماهر» وهي تغادر طائرة «تركي آل الشيخ» الخاصة، بحسب قوله.

ولفت إلى أنه على الرغم من أن «آل الشيخ» شاعر رومانسي موهوب، إلا أنه يخشى على الفن المصري منه، دون أن يذكر أسبابا هذا التحذير.

إلا أنه ذكر أن أحد الملحنين المقريبين من «آل الشيخ»، ذكر له أن الأخير قال لـ«آمال»، أنه سيجعل أشهر مطربي العالم العربي يغني لبرج الحوت، كون أن «آمال» من مواليد هذا البرج.

وأضاف: «هذا ما دفع عمرو دياب للغناء لبرج الحوت، في ألبومه الجديد، الذي كتب آل الشيخ معظم أغانيه، قبل أن ينتجه بحوالي مليون دولار و4 سيارات لدياب».

ومنذ شهور، يثار جدال حول أغنية «أجمل عيون»، التي تعرف بـ«برج الحوت»، وسط تكهنات أن «دياب» غناها لـ«دينا الشربيني»، التي تزوجها سرا.

ولم يتسن التأكد من صحة ما ذكره «الغيطي» في برنامجه، كما لم يرد الشاعر السعودي أو المطربة المصرية، على ما ذكر.

وتتواجد المطربة «آمال ماهر» حالياً بمدينة نيويورك الأمريكية، إذ خضعت لجلسات تصوير فوتوغرافي على مدى 3 أيام متتالية مع أحد المصورين العالميين لتنتقي من هذه الصور غلاف ألبومها الجديد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ آمال ماهر مطرب ملحن زواج سري الديوان الملكي

أول تعليق من تركي آل شيخ بعد نقله للعلاج بأمريكا