فتاة سعودية تتسبب في حادث مروري بين 3 سيارات

السبت 4 نوفمبر 2017 12:11 م

أثارت فتاة سعودية جدلا بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصورها وهي تتسبب في حادث تصادم بين ثلاث سيارات في مدينة جدة.

وبحسب صحيفة «عاجل» السعودية، كانت الفتاة تقود سيارتها فاصطدمت بالسيارة التي أمامها، واصطدمت بأخرى من خلفها، ويظهر في الفيديو موقع الحادث وتجمع عدد من الأشخاص حول السيارات المتضررة.

يأتي ذلك، بعد أقل من شهر من وقوع حادث مروري في محافظة جدة، وتسبب في مصرع سيدة كانت تقود سيارتها.

وأوضحت المصادر أن السيدة كانت برفقة زوجها عندما تعرضا للحادث المروري، لافتة إلى أنه أصيب في الحادث ونُقل إلى المستشفى.

وأضافت أن السيدة، كانت تتدرب على قيادة السيارة حينما وقع الحادث الذي كان من طرف واحد، بحسب ما أفاد زوج الضحية أثناء التحقيق معه، حيث انحرفت السيارة وارتطمت بحواجز خرسانية، لتنقل الزوجة للمستشفى إلا أنها توفيت في الطريق إلى هناك، في الوقت الذي لم يصدر عن الجهات الرسمية أي بيان يوضح تفاصيل ما حدث.

وكان هذا الحادث هو الثاني خلال أسبوع واحد مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول، والذي تكون أحد أطرافه امرأة، حيث شهد أحد الطرق السريعة بين مدينتي مكة وجدة حادثا مروريا أصيبت فيه سيدة كانت تقود سيارتها وتوفي طفل كان مرافقا لها.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات السعودية تستعد لتنفيذ الأمر الملكي بالسماح للمرأة بقيادة السيارة، وسط تشديد من وزارة الداخلية على أن قيادة المركبات لا تزال محظورة على السيدات إلى حين الإعلان عن بدء القرار بشكل رسمي.

 

  كلمات مفتاحية

السعودية المرأة المرأة السعودية قيادة المرأة قيادة السيارة القرار الملكي حادث مروري مروري

السعودية.. 70% من قضايا الخلافات الزوجية بسبب مخالفات مرورية