«الهلال» السعودي يخسر لقب دوري أبطال آسيا

السبت 25 نوفمبر 2017 03:11 ص

خسر نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا 2017 بعد خسارته أمام «أوراوا ريدز» الياباني بهدف وحيد سجله البرازيلي «دا سيلفا» في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب «سايتاما» في اليابان.

من جانبه، أكد الأمير «نواف بن سعد» رئيس «الهلال» السعودي أن فريقه لن يتأثر بالخسارة الآسيوية أمام أوراوا، مشيرا إلى أن استبدال «عمر خربين» جاء لتعرضه لإصابة قوية في الساق، مضيفا أن النادي سيراجع اللوائح لإمكانية استبدال «إدواردو» بمهاجم آخر.

وأضاف: «عمر خربين شعر بالإصابة من الشوط الأول، وحاول أن يتحامل على نفسه ورأى الجهاز الفني تبديله، اللاعب يعاني من كدمة قوية في عضلة الساق الخلفية، وسندرس اللائحة بخصوص إداوردو إذا سمحت إسقاطه من الكشوفات مع الاحتفاظ بعقده كلاعب هلالي سنتعاقد مع بديل».

وعن استمرار «دياز»، قال رئيس «الهلال»: «دياز مستمر مع الهلال وتحدث معي قبل قليل أنه يرغب في الاجتماع مع الإدارة فور العودة إلى الرياض لتحديد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة».

واختتم «نواف بن سعد» بأنه دعا اللاعبين للتكاتف ونسيان النهائي، قائلا: «قلت للاعبين قبل قليل، لا نريد أن نكرر ما حدث من سيناريو بعد خسارة نهائي 201، مثل ما نحتفل وننسى الفوز في اليوم التالي، علينا أن ننسى الخسارة ونفكر في الفترة المقبلة، أعتذر من جمهور الهلال، ويبدو أن هناك ظروفا حرمتنا من اللقب، ومن كان له حظ حقق البطولة، وراض عن أداء الفريق».

  كلمات مفتاحية

السعودية اليابان الهلال نواف بن سعيد دوري أبطال آسيا

اتصال «أردوغان» ودعم أمريكا وخسارة «الهلال» أبرزت اهتمامات صحف السعودية

الإماراتيون يهاجمون «السركال» ويجبرونه على مهاجمة قطر

قرعة أبطال آسيا تضع الأندية السعودية والإماراتية بمواجهة القطرية