الصحافة الألمانية تصدم «ميسي» وتنصف «مولر»

الأربعاء 13 ديسمبر 2017 08:12 ص

تلقى الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم برشلونة الإسباني صدمة كبيرة من قبل الصحافة الألمانية التي شككت في نجاحه ومعادلته الرقم القياسي لأكثر لاعبي تسجيلاً للأهداف مع ناد واحد، والمسجل باسم الأسطورة الألماني «جيرد مولر».

وكان «ميسي» قد سجل هدفاً في شباك فياريال، الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الدوري الإسباني «الليغا».

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده من الأهداف بقميص برشلونة فقط إلى 525 هدفاً لتنشر الأخبار حول معادلته لرقم «مولر»، إلا أن صحيفة «بيلد» الألمانية، أكد عدم صحة ذلك معلنة أن المهاجم الألماني الملقب بـ«الطروبيد» سجل بقميص بايرن ميونيخ 552 هدفاً وذلك بعد إضافة 27 هدفاً سجلهم في دوري ولاية بافاريا المحلي، قبل صعود الفريق إلى الدوري الألماني الدرجة الأولى «بوندسليجا».

وأوضحت الصحيفة على لسان كاتبها المخضرم «فريتز هاوتش» أن الرقم القياسي لا يزال باسم «مولر» وعلى «ميسي» البحث عن إحراز أكثر من 27 هدفاً إضافيين لكسره.

وشدد «هاوتش» على أن «ميسي» يعد أسطورة ولكن «مولر» أعظم منه باعتبار أنه أهدى ألمانيا بطولة كأس العالم، بينما لم ينجح البرغوث في تحقيق أي لقب قاري أو عالمي مع منتخب الأرجنتين.

كما تفاخر «هاوتش» بتفوق «مولر» على «ميسي» من حيث عدد الأهداف الدولية، فالأول أحرز 68 هدفاً خلال 62 مباراة، فيما أحرز الثاني 61 هدفاً خلال 123 مباراة.

  كلمات مفتاحية

ميسي مولر برشلونة

بكأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يسحق بادربورن ويتأهل للمربع الذهبي