بكأس ألمانيا.. بايرن ميونخ يسحق بادربورن ويتأهل للمربع الذهبي

الثلاثاء 6 فبراير 2018 11:02 ص

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على نظيره بادربورن بسداسية نظيفة، ضمنت له التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا، وذلك في المباراة التي جمعتهما على «ملعب بينتيلير أرينا»، الثلاثاء.

ودفع «يوب هاينكس» المدير الفني لبايرن ميونخ، في بداية المباراة بتشكيل مكون من «سفين أولريتش - دافيد ألابا - نيكلاس سولي - ماتس هوميلز - جوشوا كيميتش - أرتورو فيدال - خاميس رودريجيز - توماس مولر - كينجسلي كومان - آريين روبن - روبيرت ليفاندوفسكي».

في المقابل دخل بادربورن بالتشكيل الآتي: «راتاجتشاك - شونلاو - ستروهديك - هيرئينبروش - كراوس - زولينسكي - واسي - أد أنتوي - ريتير - ميشيل، بودير».

وتسيد بايرن ميونخ، المباراة تمامًا بفضل فارق الإمكانيات الهائل الذي صب في مصلحته، لكن بادربورن سبب الإزعاج للدفاع البافاري في بعض الأحيان، بعدما اعتمد على الارتداد السريع من الخلف إلى الهجوم.

وحملت أهداف العملاق البافاري توقيع كل من «كينجسلي كومان»، «روبيرت ليفاندوفسكي»، «جوشوا كيميتش»، «كورينتين توليسو» و«آريين روبن» عند الدقائق 19، 25، 42، 55، 85 و88.

وألغى حكم المباراة هدفًا لبادربورن، أحرزه «سيبستيان شونلاو» في الدقيقة 8، بداعي التسلل.

وتعرض «توماس مولر»، مهاجم بايرن ميونخ للإصابة بعد التحام قوي مع «راتاجتشاك» حارس بادربورن، في كرة مشتركة تسببت في الهدف الأول.

ولم يستطع «مولر» إكمال المباراة بسبب ألم في الفخذ، ليتم استبداله في الدقيقة 32.

  كلمات مفتاحية

بايرن ميونخ كأس ألمانيا مولر

كأس ألمانيا.. البايرن يتأهل لربع النهائي بثنائية في شباك دورتموند

الصحافة الألمانية تصدم «ميسي» وتنصف «مولر»

مقتربا من «مولر».. «ميسي» يحقق رقما جديدا في «الليغا»