«شفيق» يبدد شائعات احتجازه بالظهور في حفل زفاف

الأحد 17 ديسمبر 2017 09:12 ص

ظهر رئيس وزراء مصر الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الفريق «أحمد شفيق»، خلال حفل زفاف ابنة صديقه رجل الأعمال «يحيى البستاني» بنادي هليوبوليس، أمس السبت، والتقط العديد من الصور وتبادل الحديث مع المشاهير والمدعوين للحفل.

ويعد ظهور «شفيق» تأكيدا على ممارسته لحياته بشكل طبيعي داخل المجتمع المصري، بعد أن ترددت شائعات عن فرض إقامة جبرية عليه بعد عودته إلى مصر.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات العامة كان على رأسهم المستشار «أحمد الزند» وزير العدل السابق، والشيخ «خالد الجندي»، والفنانين «هاني شاكر» و«حكيم» و«مصطفى كامل» و«شعبان عبدالرحيم» و«تامر عبدالمنعم».

ووصل «شفيق» إلى مصر في 2 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، قادما من الإمارات، حيث أقام بها منذ سفره إليها عقب خسارته في الانتخابات الرئاسية قبل الماضية بجولة الإعادة أمام الرئيس «محمد مرسي».

ويترأس «شفيق» حاليا حزب «الحركة الوطنية»، وكان قدومه إلى مصر بعد حصوله على أحكام قضائية نهائية بالبراءة في القضايا التي اتهم فيها بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ.

وينظر منتقدو الرئيس «عبدالفتاح السيسي» لـ«شفيق»، وهو قائد سابق بالقوات الجوية، بوصفه يمثل أكبر تحد محتمل للرئيس الحالي، الذي لم يعلن بعد عزمه الترشح لفترة ثانية، لكن من المتوقع على نطاق واسع أن يقدم على ذلك.

  كلمات مفتاحية

مصر شفيق السيسي الرئاسة

«شفيق» يظهر بموكب أمني كثيف.. ووزراء سابقون يتهربون منه