اعتداء عنيف على عامل مصري في الأردن

الاثنين 25 ديسمبر 2017 08:12 ص

كشف السفير المصري في الأردن «طارق عادل»، عن  تعرض مواطن مصري لاعتداء من قبل أردني إثر مشاجرة بينهما على مبلغ مالي.

وأضاف، أن المواطن المصري «علي السيد مرسي»، يتواجد حاليا داخل العناية المركزة في مستشفى «جبل الزيتون» في محافظة «الزرقاء»، وحالته الصحية غير مستقرة نتيجة تعرضه لكسر في الجمجمة.

وقام ممثلي السفارة المصرية في عمان، بزيارة المستشفى للوقوف على الرعاية الصحية التي يتلقاها العامل المصري، وأفاد الطبيب المعالج لوفد السفارة أن المواطن تعرض لإصابات بالغة نتيجة اصطدام رأسه بجسم صلب، وأنه يخضع للمتابعة الطبية على جهاز التنفس الصناعي.

وأشار السفير إلى أن وفد السفارة التقى رئيس المركز التجاري للاستفسار عن ملابسات الواقعة والذي أفاد أنه تم إلقاء القبض على المشتكى عليه ومعه 5 أفراد أردنيين يعملون لديه، وقام المركز باستجوابهم، وأنه طبقا لما جاء في تقرير المستشفى فإنه تم توجيه تهمة الشروع في القتل ضد الشخص المعتدي وإحالته إلى مدعي عام محافظة «الزرقاء»، بحسب صحف مصرية.

وشهد الشهر الجاري، واقعتين مشابهتين إحداهما كانت في الكويت، وضحيتها المواطن المصري «وحيد محمود رفاعي» الذي تعرض لاعتداء من قبل كويتي، والثانية كانت في المملكة العربية السعودية حينما تعرض أحد المواطنين المصريين إلى حادث اعتداء وطعن من 4 شباب سعوديين في الرياض.

  كلمات مفتاحية

اعتداء على مصري الأردن السفير المصري في عمان طارق عادل العمالة المصرية

وفاة العامل المصري الذي تعرض للضرب في الأردن