وفاة العامل المصري الذي تعرض للضرب في الأردن

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 07:12 ص

توفي العامل المصري الذي تعرض لاعتداء عنيف بالأردن، متأثرا بإصابته، التي تعرض لها إثر مشاجرة مع أردني على مبلغ مالي.

وكشف مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بسفارة مصر بالأردن، أن المواطن المصري «علي السيد مرسي»، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب من قبل عدد من المواطنين الأردنيين، قد توفي مساء الأربعاء»، بحسب صحيفة «المصري اليوم».

ومن المقرر أن يتم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة به، صباح الغد، لنقله إلى القاهرة.

من جانبه، كلف وزير القوى العاملة المصري «محمد سعفان»، المستشار العمالي بالسفارة «أشرف الحرايري»، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، ومتابعة مستحقاته وتأميناته.

ولفت بيان صادر عن الوزارة، أن السفارة ومكتب التمثيل العمالي، سوف يتابعون نتائج آخر التحقيقات في القضية المعروضة حاليا على المدعي العام للتحقيق فيها.

وقبل يومين، كشف السفير المصري في الأردن «طارق عادل»، عن تعرض مواطن مصري لاعتداء من قبل أردني إثر مشاجرة بينهما على مبلغ مالي.

وأضاف، أن المواطن المصري، نقل إلى العناية المركزة في مستشفى «جبل الزيتون» في محافظة «الزرقاء»، وحالته الصحية «غير مستقرة»، نتيجة تعرضه لكسر في الجمجمة.

وشهد الشهر الجاري، واقعتين مشابهتين إحداهما كانت في الكويت، وضحيتها المواطن المصري «وحيد محمود رفاعي» الذي تعرض لاعتداء من قبل كويتي، والثانية كانت في المملكة العربية السعودية حينما تعرض أحد المواطنين المصريين إلى حادث اعتداء وطعن من 4 شباب سعوديين في الرياض.

  كلمات مفتاحية

مصر الأردن عامل مصري اعتداء وفاة السفارة القوى العاملة

اعتداء عنيف على عامل مصري في الأردن

‏القاهرة: ⁧‫الكويت‬⁩ حددت أسماء المتورطين في واقعة الاعتداء على مصري