«كاسونجو» يقود الزمالك لتجاوز عقبة الأسيوطي بالدوري المصري

السبت 30 ديسمبر 2017 05:12 ص

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب أسمنت أسيوط، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018.

ودفع المونتنيجري «نيبوشا»، المدير الفني لفريق الزمالك، في بداية المباراة بالتشكيل الأتي: «أحمد الشناوي، أحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وأحمد مجدي، طارق حامد ومحمود دونجا وأحمد مدبولي ويوسف أوباما ومحمد الشامي، بنيامين أشيمبونج».

بينما دفع «علي ماهر» مدرب الأسيوطي بهذا التشكيل: «أحمد دعدور، إسلام عصام، حمادة طلبة، أحمد سعيد أوكا وسليم عبد الخالق، مهند لاشين، شريف عادل دابو، أحمد عفيفي ونبيل عماد دونجا، عمر بسام وشريف رضا».

ويدين الزمالك في فوزه هذا إلى مهاجمه الكونغولي «كابونجو كاسونجو» الذي أحرز هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 77 بعد نزوله كبديل بدقائق قليلة.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 28 عزز موقعة في المركز الرابع ولديه مباراة مؤجلة، ويفصله عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث نقطتين، وعن الإسماعيلي متصدر الترتيب 9 نقاط، في المقابل تجمد رصيد الأسيوطي عند 19 نقطة احتل بهم المركز العاشر.

وفي إطار نفس الجولة، حسم التعادل السلبي مواجهة الداخلية صاحب المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة وسموحة صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة. 

  كلمات مفتاحية

الزمالك الدوري المصري نيبوشا

9 مدربين مطرودون من جنة الدوري المصري الممتاز

10 نجوم يفتقدهم «الدوري المصري» في الموسم الجديد