ديبورتيفو ألافيس يطرد نجل «زيدان» خارج الدوري الإسباني

الاثنين 1 يناير 2018 04:01 ص

قرر نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، الاستغناء عن خدمات «إنزو زيدان» نجل الفرنسي «زين الدين زيدان» المدير الفني لنادي ريال مدريد، وأسطورة كرة القدم الفرنسية المعتزل.

وبات «إنزو» على أعتاب الانضمام إلى نادي لوزان السويسري في صفقة انتقال حر بعدما فك ارتباطه مع ديبورتيفو ألافيس بالتراضي، ليُصبح ثاني المغادرين من النادي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد عودة اللاعب «أوسكار روميرو» لنادي شانجهاي الصيني.

يبدو أن المهارة التي يتمتع بها «زين الدين زيدان» لم تنتقل لنجله «إنزو» كما انتقل إليه اسمه، فلم يستطيع إقناع  4 مدربين تعاقبوا على تدريب ألافيس خلال 6 أشهر لعب خلالها 4 مباريات بمجموع دقائق 155 دقيقة فقط، منذ انضمامه الصيف الماضي.

ورغم ما سبق يتنبأ الكثير من الخبراء لـ«إنزو» بالتألق والعودة لريال مدريد في المستقبل، برغم من فشله في أول تجربة احترافية على المستوى فرق الرجال، بعد ما قدمه من مستوى جيد حين كان لاعبًا في صفوف الفريق الرديف لريال مدريد، الذي لعب معه 73 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 15 آخرين، وعلى مستوى الفريق الأول خاض مباراة واحدة أحرز فيها هدفاً ليونيسا ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ويجيد «إنزو» صاحب الـ22 عاماً اللعب في مركز الوسط المهاجم أو الجناح الأيسر.

  كلمات مفتاحية

زيدان الليغا ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس

هل اختار نجل زيدان اللعب للجزائر بسبب تجاهل فرنسا؟