صورة .. نجلة «إيمان البحر درويش» تثير الشكوك حول صحته

الأربعاء 10 يناير 2018 10:01 ص

نشرت نجلة الفنان المصري «إيمان البحر درويش» صورة لوالدها على فراش المرض، بعد تعرضه لأزمة صحية قبل نحو شهرين تسببت في دخوله العناية المركزة.

وأثارت ابنة الفنان المصري «أمنية» الشكوك حول حالة والدها الصحية، حيث ظهرت في الصورة عبر حسابها على موقع «فيسبوك» وهي تقبل يده، وعلقت عليها بالقول: «يا ريت كفاية إشاعات وتشكيك في مرض أبويا، أنا مش فاهمة بجد انتوا إيه، حسبي الله ونعم الوكيل»، دون أن توضح المقصود من حديثها.

وكان «إيمان البحر درويش» قد أوضح حقيقة مرضه باتصاله هاتفيا على إحدى الفضائيات المصرية، مشيرا إلى أنه تعرض لنزيف في المخ بسبب تأثره بالشائعات التي أطلقها عليه نقيب الموسيقيين، المطرب «هاني شاكر»، لكنه أكد أنه تجاوز المرحلة الحرجة.

وقال «درويش» لـ«النهار» إن حالته الصحية تحسنت خلال الأيام الماضية، وإنه لن يترك حقه في الدفاع عن كرامته من نقابة الموسيقيين، بعد محاولتها طيلة الأيام الماضية التشكيك في مرضه ونشر أخبار مغلوطة حول صحته.

وأكد أنه كلف فريقه القانوني بمقاضاة نقيب الموسيقيين «هاني شاكر» ومجلس إدارته وعدد من وسائل الإعلام لكونها نشرت أخبارا مغلوطة عنه تسببت في أزمته المرضية.

جدير بالذكر أن «درويش» نُقل قبل أكثر من شهر إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بنزيف حاد في الدماغ وخضع على اثرها لجراحتين، ورفض نجله «إسلام» الكشف عن مكانه أو السماح لأي فنان بزيارته برغبة من والده.

  كلمات مفتاحية

مصر فن غناء مطرب إيمان البحر درويش نقابة الموسيقيين

مطرب مصري: نقابة الموسيقيين أكبر مستنقع فساد

نقابات فنية مصرية تهاجم إيمان البحر درويش بعد تصريحاته المنتقدة للحكومة