الدوري الإسباني.. ريال مدريد يقسو على فالنسيا برباعية داخل معقله

السبت 27 يناير 2018 07:01 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا ومهما على مضيفه فالنسيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب ميستايا»، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

ودفع الفرنسي «زين الدين زيدان» مدرب ريال مدريد في بداية المباراة بتشكيل مكون من «نافاس، كارفاخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، بنزيما».

في المقابل دخل فالنسيا المواجهة بتشكيل من «نيتو، مونتويا، جاراي، كوكلين، لاتو، كوندوجبيا، باريخو، جويديس، جايا، سانتي مينا ، رودريجو».

أحرز أهداف ريال مدريد كلا من «كرستيانو رونالدو» بالدقيقتين 16 و38 من ضربتي جزاء، و«مارسيلو» في الدقيقة 84، ثم «كروس» في الدقيقة 89، فيما أحرز «سانتي مينا» هدف فالنسيا في الدقيقة 59 من ضربة رأسية.

وبإحراز «رونالدو» هدفين في شباك فالنسيا، حطم رقم المكسيكي «هوجو سانشيز» نجم الملكي الأسبق، بعدما سدد 72 ركلة جزاء في تاريخ «الليغا» ليتفوق على رقم «سانشيز» الذي سدد 71 ركلة جزاء.

وسجل النجم البرتغالي 61 هدفًا من أصل 72 ضربة جزاء سددها، بينما أحرز «سانشيز» 56 هدفا فقط من أصل 71 ركلة، ويأتي الأرجنتيني «ليونيل ميسي» نجم نادي برشلونة في المركز الثالث حيث سدد 59 ضربة جزاء سجل من خلالها 48 هدفًا.

وبهذا الفوز الكبير يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 38 ويظل في المركز الرابع، وتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 40 في المركز الثالث.

 

 

 

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الليغا فالنسيا

«غوارديولا» و«كين» و«فالنسيا» الأفضل في «بيريميرليغ»