ثلاث عوائل يحوم «بن سلمان» حول أموالها

الأحد 28 يناير 2018 03:01 ص

كشف المغرد السعودي الشهير، صلاحب حساب «العهد الجديد»، عن تفاصيل ما أكد أنه سعي من ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان» للتحفظ على أموال ثلاثة من كبار العائلات في المملكة.

وقال الحساب الذي يعرف نفسه على  موقع «تويتر» بأنه «قريب من غرف صناعة القرار في المملكة»: «ثلاث عوائل تحوم حول أملاكها وأموالها عيون وأذرع ابن سلمان».

وعن أساميهم أوضح: «عائلة عبداللطيف جميل، أبناء خالد بن محفوظ (عبدالرحمن وسلطان)، محمد الناغي (وكيل BMW)»، مضيفا: «أرسلوا لهم وسطاء يبلغوهم بوجود مشاكل مالية وأن لديهم بعض التجاوزات في أعمال وعقود سابقة (يتم تخييرهم إما كع الدراهم أو الريتز)».

 

 

 

 

وكان «العهد الجديد» قد كشف قبل أيام عن لقاء مثير جمع «بن سلمان» مع 44 رجل أعمال يملكون استثمارات بالخارج بهدف طمأنتهم، مقدما لهم العديد من الحوافز بشرط تحفيز غيرهم للاستثمار في المملكة.

وقال، في تدوينات له عبر حسابه بـ «تويتر»: «44 رجل أعمال سعودي أغلبهم ممن يمتلكون استثمارات في الخارج  (منهم الناغي وكيل(BMW  استدعاهم MBS (محمد بن سلمان) من أجل طمأنتهم عن الوضع الاقتصادي وأن الإجراءات التي اتخذها ليس لها تأثير عليهم».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبحسب متابعين، تعيش الأسرة الحاكمة في السعودية على وقع خلافات غير مسبوقة؛ بسبب محاولة ولي العهد الأمير «محمد بن سلمان»، التخلص من كل رافضي انتقال السلطة إليه.

  كلمات مفتاحية

السعودية العهد الجديد محمد بن سلمان الأمراء المعتقلين

«العهد الجديد»: السعودية تجري مساومات مع الدعاة المعتقلين

«العهد الجديد»: «بن سلمان» اعتقل الأمراء لرفضهم الانقلاب على «بن نايف»

تبرع من بن سلمان يرفع مدخرات منصة إحسان إلى مليار ريال