برلمانية أمريكية تلعب «كاندي كراش» أثناء خطاب لـ«ترامب»

الجمعة 2 فبراير 2018 05:02 ص

التُقطت صور لبرلمانية ديمقراطية بمجلس النواب الأمريكي، وهي منهمكة في لعبة «كاندي كراش» على هاتفها، أثناء إلقاء الرئيس الأمريكي، «دونالد ترامب»، خطاب حالة الاتحاد.

ولم تُظهر الصور أي مستوى في اللعبة الشهيرة وصلت إليه البرلمانية عن ولاية ميتشيغن، «بريندا لورانس»، حسب صحيفة «هاف بوست» الأمريكية.

ووفقا لوكالة «Getty Images» الأمريكية للصور، فقد التقط أحد مصوريها صورة «لورانس» أثناء لعبها على هاتفها في الساعة 9:42 مساء الثلاثاء.

وهي اللحظة المحددة التي كان «ترامب» يقول فيها إن «عصر الاستسلام الاقتصادي انتهى تماما. من الآن فصاعدا، نتوقع أن تكون العلاقات التجارية عادلة، والأكثر أهمية، أن تكون متبادلة».

 

 

وفي الصورة ذاتها، ظهرت البرلمانية عن ولاية نيوجيرسي، «بوني واتسون كولمان»، وهي تقرأ تعليقات على تغريدة لها على «تويتر» بشأن نزعة الرئيس القومية؛ كتبت فيها: «لا أتشارك المشاعر نفسها مع الرئيس ترامب والقوميين البيض الذين أحاط نفسه بهم، لا تنخدعوا بالكلمات التي كُتبت له. نعلم جميعنا ما يخفيه قلبه».

أما  النائبة عن أوهايو، «جويس بيتي»، فظهرت في الصورة وهي تتفقد بيانا صحفيا مقترحا كرد فعل على خطاب «ترامب»، في اللحظة التي وصل فيها بالكاد إلى ثلث خطابه، حسب صحيفة New York Post الأمريكية.

من جهتها، سألت صحيفة The Daily Mail البريطانية متحدثا باسم «جويس بيتي»، وأكد أنها قرأت خطاب «ترامب» بأكمله سابقا؛ حيث يعلن عنه قبل الجلسة بنحو ساعة، مؤكدا أنها لم تكن تفعل أي شيء خارج عن المألوف.

كما سألت متحدثة باسم «بريندا لورانس»، والتي قالت إنها «تحضر فعالية»، ولا يمكن الوصول إليها، بينما لم تقدِّم أي توضيح للصحيفة البريطانية.

وقد أشارت الصحيفة البريطانية، في هذا الصدد، إلى أن راتب أعضاء الكونغرس يصل إلى 174 ألف دولار سنويا.

جدير بالذكر أن الصور التي التُقطت للنساء الثلاث من الخلف، لم توضح هوياتهن، إلا أن صورة جماعية لأعضاء تكتل النواب السود بالكونغرس، نشرتها وكالة «Getty Images» على «تويتر»، أوضحت هويتهن لملابسهن وحليهن وتصفيفات شعرهن، علاوة على مواقعهن في القاعة.

 

  كلمات مفتاحية

أمريكا ترامب كاندي كراش بريندا لورانس

دراسة: النساء تفضلن كاندي كراش والرجال يحبون بابجي