استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته خلال مواجهات مع الاحتلال بجنين

الأحد 4 فبراير 2018 08:02 ص

استشهد الشاب الفلسطيني «أحمد عبيد» البالغ من العمر 19 عاما متأثرا بجراح أصيب بها من نيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات أثناء انسحابها بعد عملية عسكرية في قرية برقين جنوب مدينة جنين.

وكان 20 فلسطينيا على الأقل أصيبوا في مواجهات أثناء العملية العسكرية التي استغرقت عدة ساعات في القرية للبحث عن الشاب الفلسطيني «أحمد نصر جرار» الذي تتهمه (إسرائيل) بالوقوف وراء مقتل مستوطن في هجوم جنوبي مدينة نابلس قبل أكثر من أسبوعين.

وقد فشلت قوات الاحتلال في اعتقال المقاوم الفلسطيني الذي تطارده منذ نحو شهر، وانسحبت من القرية بعد اقتحام عدد من منازلها واعتقال 8 على الأقل من أبنائها.

وقال شهود عيان إن جنودا مدججين بالأسلحة إضافة لآليات عسكرية بينها جرافات داهموا البلدة، مساء أمس السبت، وحاصروا عددا من منازل المواطنين في الحارة الشرقية بها وشرعوا بهدم حظائر من الصفيح (بركسات) بهدف الوصول للمنازل المحاصرة.

ونقلت وسائل إعلام تأكيد أحد الشهود أن مواجهات عنيفة وقعت بين الشبان وجنود الاحتلال فأصيب العديد بالاختناق بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي ووصفت إصابتهم بالطفيفة، بينما أصيب 4 مواطنين بالرصاص الحي في المواجهات ووصفت إصابة بعضهم بالمتوسطة ونقلوا جميعا لمستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح الشاهد أن جنود الاحتلال وجرافاته العسكرية انسحبوا من البلدة دون التمكن من اعتقال «جرار» أو أي أحد من معاونيه المطلوبين للاحتلال.

  كلمات مفتاحية

فلسطين إسرائيل جنين استشهاد اعتقال

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية