هذه حقيقة انتقال المصري «صلاح» إلى ريال مدريد

الخميس 8 فبراير 2018 06:02 ص

ترددت خلال الآونة الأخير أنباء تربط المصري «محمد صلاح» نجم وهداف ليفربول الإنجليزي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مع نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يبدو أنها مجرد شائعات وفقاً لـ«خايمي رينكون» الصحفي الشهير بصحيفة «ماركا» الإسبانية.

وأوضح «رينكون» أن «صلاح» ليس ضمن أولويات ريال مدريد خلال الميركاتو القادم بالرغم من تألقه اللافت للنظر مع ليفربول.

وقال: «صلاح ليس الخيار الأول في الميركاتو الصيفي بالنسبة لريال مدريد، وارتباطه بالفريق الملكي مجرد شائعات صحف»، حسبما ذكر موقع «360 سبورت».

وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع «صلاح» لتدعيم صفوف الفريق وليحل مكان الجناح الويلزي «جاريث بيل» المتوقع رحيله عن النادي بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

وكان الأرجنتيني «هيكتور كوبر» المدير الفني للمنتخب المصري قد أكد قبل بضعة أشهر أن ريال مدريد يفكر جدياً بالتوقيع مع «صلاح».

ومن جانبه علق «صلاح» خلال حواره مع «ماركا» على الأنباء التي ربطته بريال مدريد، مؤكداً بأنه سعيد في ليفربول بالوقت الراهن.

وقال الفرعون صاحب الـ26 عاماً: «ليس لدي الكثير لأقوله في هذه المسألة، إن كان لا بد أن أقول شيئاً، فسأقول أنني سعيد جداً في ليفربول».

ومنذ انتقال «صلاح» إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي بداية الموسم الجاري وهو يقدم أداء مميزا، حيث خاض معه حتى الآن 33 مباراة بمختلف المسابقات، بمجموع 2.613 دقيقة أحرز خلالها 26 هدفاً وقدم لزملائه 9 تمريرات حاسمة.

  كلمات مفتاحية

ليفربول صلاح ريال مدريد

«محمد صلاح».. النقطة المضيئة في طريق «ليفربول» المظلم