160 صفقة بـ100 مليون دولار للجناح المصري بمعرض الرياض

السبت 10 فبراير 2018 07:02 ص

قالت الغرفة التجارية بالقاهرة إن حصيلة مشاركة الجناح المصري بالمعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري بلغت 160 صفقة متنوعة ما بين شراكات إستراتيجية وماستر فرانشايز بـ100مليون دولار في قطاعات الأغذية والمأكولات والمنتجات الجلدية وغيرها.

وفي تصريحات صحفية على هامش ختام فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري، أعلن عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، ورئيس الجناح المصري بالمعرض، «مروان عبدالرازق»، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة «رييد سنيدي» السعودية للمعارض التي ترأسها «هيا السنيدي» عضو البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات بالمملكة، وشركة «فرانشايز جيت» المصرية برئاسته.

وأشار رئيس ملتقى «الفرانشايز جيت» إلى أن باقي الشركات في سبيلهم لإتمام أكتر من عقد بعد دراسة كل العروض التي عرضت عليهم أثناء المعرض، واختيار الأنسب والأصح وفقا لتقدير كل شركة، وفقا لما نقلته صحف مصرية.

وأشار «مروان» إلى تكريم الجناح المصري بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية من قبل السفارة المصرية بالرياض، كما وجه الشكر للخارجية المصرية، على استقبال السفير المصري بالسعودية «ناصر حمدي»، للشركات المصرية المشاركة بمعرض الامتياز التجاري الدولي الأول بالسعودية، وتقديمه كافة التسهيلات من أجل نجاح المشاركة المصرية بهذا الحدث الدولي الاستثماري المهم.

ووجه «عبدالرازق» الشكر إلى وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، «سحر نصر»، على رعايتها للمعرض وتقديمها الدعم الكامل من أجل نجاحه، وظهور المشاركة المصرية في المعرض السعودي بالشكل الذي يليق باسم مصر.

وأقيم المعرض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، لمدة ثلاثة أيام، بدءا من 5 فبراير/شباط الجاري، وشارك به عدد من الشركات المصرية، تحت مظلة «الفرانشايز جيت»، وبحضور رئيس مجلس إدارة الغرف التجارية السعودية، «أحمد بن سليمان الراجحي»، وعدد من المستثمرين السعوديين، وكبار رجال الأعمال والأمراء بالمملكة، وسط مشاركة حوالي 15 دولة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الجناح المصري المعرض السعودي الامتياز التجاري فرانشايز