أغرب 5 ردود فعل على انتقادات الجماهير في كرة القدم

الاثنين 19 فبراير 2018 06:02 ص

يعد جمهور كرة القدم «ترمومتر» أداء اللاعبين والمدربين في اللعبة الأكثر شعبية حول العالم، ما يجعلهم عرضة للانتقاد الدائم، ويدفعهم في بعض الأحيان للرد عليهم.

وفي هذا الإطار نرصد أغرب ردود الأفعال من اللاعبين والمدربين على انتقادات الجماهير: 

والد البرازيلي «نيمار»

هاجم والد «نيمار» منتقدي ابنه بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، وصرح قائلا: «في الحرب هناك من يعيشون على الانتصارات، وهناك من هم مثل النسور، يتغذون على جثث المهزومين».

البرتغالي «مورينيو»

رد «مورينيو» مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره الإيطالي «كونتي» مدرب تشيلسي الإنجليزي، الذي أبدى خشيته من تعرضه إلى مصيره بإقالته بعد التتويج بالدوري، فقال: «لن أرد، لأني أخشى من تساقط شعره» في إشارة إلى معاناة المدرب الإيطالي مع تساقط الشعر، ما دفعه لقيام بعملية زراعة شعر.

الفرنسي «فينغر»

تعرض «فينغر» مدرب أرسنال الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة إلى انتقادات لاذعة من جماهير ناديه طالبته بالرحيل وتقديم استقالته بسبب سوء النتائج، فصرح أنه من قلة ولا ليست أغلبية الجماهير، وعن الطائرة التي لوحت له بعبارة «ارحل» اعتبرها أنها تمثل رأي الطبقة الغنية من جماهير فريقه.

البرتغالي «رونالدو» 

وصف «رونالدو» نجم ريال مدريد الإسباني منتقديه بالحشرات التي يزعجها سطوعه بعد مثوله لجلسة تحقيق أمام محكمة إسبانية في تهمة التهرب الضريبي.

الأرجنتيني «ميسي»

رد «ليونيل ميسي» أيقونة برشلونة الإسباني، على انتقاداته بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي قائلاً: «الأسد لا يهتم بآراء الخرفان».

  كلمات مفتاحية

نيمار مورينيو فينغر رونالدو ميسي

«مورينيو» أحدث المنضمين لتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا

«مورينيو» x «فينغر».. 11 تصريحا مثيرا أشعلوا قمة «البريميرليغ»

«تشيلسي» بقيادة «كونتي» يفاقم أزمة «مورينيو» في «مانشستر»