«آل الشيخ» يهاجم «دياز».. ومشجع هلالي يتهمه بالانحياز إلى الأهلي

الأربعاء 21 فبراير 2018 03:02 ص

شن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، هجوماً عنيفاً على الأرجنتيني «رامون دياز»، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عقب خسارة الزعيم أمام استقلال طهران، نتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2018، الثلاثاء.

وأعرب «آل الشيخ» عن استغرابه من أداء الهلال تحت قيادة «دياز»، خلال مواجهة استقلال طهران، ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على «تويتر» قال فيها: «بدأت أشك أن دياز يريد الاستمرار!!»، في إشارة منه إلى تراجع مستوى ونتائج الفريق مؤخرا.

وتعاقد الهلال مع «دياز» أكتوبر/تشرين الأول 2016، وقاد المدرب الأرجنتيني الفريق في 62 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 42 وتعادل في 17 وخسر 5 مباريات، وتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ووصل بالفريق إلى نهائي البطولة الآسيوية قبل خسارة اللقب أمام أوراوا الياباني.

وفي الموسم الحالي، يحتل الهلال مع «دياز» صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن أهلي جدة أقرب ملاحقيه، قبل 5 جولات من النهاية، وعلى صعيد كأس خادم الحرمين، ودع البطولة مبكرا بعد الخسارة أمام القادسية في الدور ثمن النهائي.

وأثار تغريدة «آل الشيخ» غضب أحد مشجعي الهلال، الذي قام بتوجيه رسالة خاصة له عبر تسجيل صوتي، أعاد رئيس الهيئة العامة للرياضة نشره عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، وعلق عليه قائلاً: «ليه زعلان؟».

 

 

 

وهاجم المشجع الهلالي «آل الشيخ»، متهماً إياه بمحاولة إضعاف الهلال لمصلحة أهلي جدة، من خلال الدفع بـ«سالم الدوسري» أحد أفضل لاعبي الزعيم للاحتراف في الدوري الإسباني ضمن صفوف فياريال على سبيل الإعارة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن «تركي آل الشيخ»، أكد في أكثر من مناسبة أنه كان مشجعا للهلال قبل أن يتولى رئاسة الهيئة العامة للرياضة، حيث بات على مسافة واحدة من جميع الأندية.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ رامون دياز الهلال السعودي أبطال آسيا 2018 أهلي جدة

بعد تغريدة «آل الشيخ».. الهلال السعودي يطيح بـ«دياز» من منصبه