«هازارد» يشترط طرد «رونالدو» لارتداء قميص ريال مدريد

الخميس 22 فبراير 2018 06:02 ص

لا يزال رئيس ريال مدريد الإسباني «فلورنتينو بيريز» يحلم بالتعاقد مع البلجيكي «إيدين هازارد» نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب نهاية الموسم الجاري.

ويأمل «بيريز» في التعاقد مع «هازارد» إلى جانب البرازيلي «نيمار» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض الرحيل المتوقع للجناح الويلزي «جاريث بيل» الذي يعاني الفريق من غيابه لتعدد إصاباته، بجانب اقتراب مسيرة النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» من الانتهاء بتجاوزه عامه الـ33.

وفرض «هازارد» على إدارة ريال مدريد شرطاً قاسياً للغاية للموافقة على ارتداء القميص الملكي، وهو التخلي عن الأسطورة «رونالدو» أو انتقاله إلى خط الهجوم للحصول على مركزه المفضل الجناح الأيسر، حسبما ذكر موقع «دون بالون» الإسباني.

ويريد «هازارد» أن يكون النجم الأول في نادي ريال مدريد، لذلك أبلغهم بالتخلي عن «رونالدو»، أو انتقاله إلى خط الهجوم وإلغاء فكرة التعاقد مع مهاجم صريح.

وخاض «هازارد» البالغ من العمر 27 عاماً، خلال مسيرته مع ناديي ليل الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، 480 مباراة أحرز خلالهم 137 هدفاً وقدم لزملائه 125 تمريرة حاسمة.

وتوج خلال مسيرته بـ6 ألقاب، الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس الاتحاد الأوروبي «يوروبا ليغ»، الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

  كلمات مفتاحية

إيدين هازارد ريال مدريد كريستيانو رونالدو تشيلسي نيمار جاريث بيل

البلجيكي «هازارد» يثير الانقسامات داخل إدارة ريال مدريد

«رونالدو» يطالب ريال مدريد بضم «ليفاندوفسكي» و«هازارد»

"ساري" يغلق الباب في وجه ريال مدريد ويتمسك بـ"هازارد"