البلجيكي «هازارد» يثير الانقسامات داخل إدارة ريال مدريد

الثلاثاء 2 يناير 2018 06:01 ص

حالة من الانقسام وتضارب الأراء يعيشها مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة «فلورنتينو بيريز»، خلال الفترة الحالية حول قرار التعاقد مع البلجيكي «إيدين هازارد» نجم تشيلسي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتقديم عرض لنظيرتها بتشيلسي تبلغ قيمته المادية 135 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات «هازارد» في أقرب وقت ممكن، وهو ما يجعله ثاني أغلى لاعب في العالم بعد البرازيلي «نيمار» الذي انتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي بـ222 مليون يورو، ومتفوقاً على الفرنسي «بول بوغبا» الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن «هازارد»، الذي قاد منتخب بلاده لبلوغ مونديال روسيا 2018، لا يرغب في تجديد عقده مع تشيلسي، حيث يتطلع إلى تحقيق حلمه بارتداء قميص الملكي.

بدورها ذكرت صحيفة «صن» البريطانية، أن المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» يأمل في ضم «هازارد» خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى أبرز نجوم الفريق الأبيض بشكل كبير، وعلى رأسهم الويلزي «جاريث بيل» بسبب تعدد إصاباته بجانب تقدم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» في السن.

ويرتبط «هازارد» بعقد رسمي مع الفريق اللندني يمتد حتى صيف عام 2020، في حين تسعى إدارة تشيلسي لتجديد عقده مع زيادة راتبه السنوي ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي.

في المقابل ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن هناك اتجاه داخل إدارة ريال مدريد يعارض فكرة التعاقد مع «هازارد» في ظل امتلاك الفريق للموهوب الإسباني «ماركو أسينسيو» البالغ من العمر 21 عاماً والذي يقدم مستوى مميز، ويأمل في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أكبر وبصورة مستمرة، فهو لم يخفي غضبه من جلوسه احتياطياً وتفكيره في الرحيل.

وخلال الموسم الجاري خاض «أسينسيو» بقميص ريال مدريد 24 مباراة أغلبهم كلاعب احتياطي بمعدل 1294 دقيقة، أحرز خلالهم 7 أهداف وقدم لزملائه 3 تمريرات حاسمة، في المقابل خاض «هازارد» صاحب الـ26 عاماً مع تشيلسي 26 مباراة بمعدل 1749 دقيقة أحرز خلالهم 8 أهداف وقدم لزملائه مثلهم تمريرات حاسمة.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد هازارد تشيلسي أسينسيو

«هازارد» يشترط طرد «رونالدو» لارتداء قميص ريال مدريد

«رونالدو» يطالب ريال مدريد بضم «ليفاندوفسكي» و«هازارد»

بسبب تجاهل الريال.. هازارد يغازل برشلونة وميسي بهذا التصريح

هازارد: أصبحت أسطورة في بلجيكا بسبب البرجر 

ميسي ثالثا.. قائمة أكثر 10 لاعبين فاعلية في العالم