بايرن ميونخ يزاحم ريال مدريد على المصري «محمد صلاح»

الجمعة 23 فبراير 2018 01:02 ص

بات المصري «محمد صلاح» نجم وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، هدفاً رئيسياً ومطمعاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، في ظل ما يقدمه من مستوى مميز.

وكشفت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني انضم إلى سباق التعاقد مع «صلاح» خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت «ديلي إكسبريس» إلى أن مهمة العملاق البافاري لن تكون سهلة في ظل تمسك ليفربول باللاعب من جهة، ورغبة ريال مدريد في ضمه من جهة أخرى.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن بايرن ميونخ سيحاول الحصول على خدمات «صلاح» ليكون بديلاً للهولندي «أريين روبن» الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الفريق الألماني في المستقبل القريب إلى الصين أو الولايات المتحدة، أو الاعتزال في ظل تقدمه في السن.

وأكدت «دايلي إكسبريس» أنه من المقرر أن تطالب إدارة ليفربول بمبلغ أكبر من المبلغ الذي باعت به البرازيلي «كوتينيو» إلى برشلونة الإسباني، في يناير الماضي، والمُقدرة قيمتها بـ142 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن خدمات «صلاح».

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن «صلاح» يعد من أهم أهداف فريق ريال مدريد للصيف المقبل لتعويض الرحيل المحتمل للجناح الويلزي «جاريث بيل».

ويقدم «صلاح» موسمًا مذهلًا رفقة ليفربول، حيث شارك في 36 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق الإنجليزي حتى الآن، سجل خلالهم 30 هدفًا وصنع 10 آخرين لزملائه.

  كلمات مفتاحية

كوتينيو محمد صلاح ليفربول ريال مدريد بايرن ميونخ

«رونالدو الألماني» خليفة «ليفاندوفسكي» في بايرن ميونيخ

البايرن يستعد لإبرام أغلى صفقة في تاريخ ألمانيا