«رونالدو الألماني» خليفة «ليفاندوفسكي» في بايرن ميونيخ

السبت 24 مارس 2018 12:03 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن توصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق مع البولندي «روبرت ليفاندوفسكي»، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، من أجل الانتقال لصفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية، أن «خوسيه أنخيل سانشيز»، المدير العام لريال مدريد، اجتمع 3 مرات مع وكيل «ليفاندوفسكي» واتفق معه على تفاصيل التعاقد مع الهداف البولندي.

وكان «ليفاندوفسكي» قد عيّن «بيني زاهافي» وكيلًا له حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفي المقبل وهو ما يعد إشارة إلى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، إذ أن هذا الوكيل يملك علاقة قوية جدًا مع المسؤولين داخل إدارة ريال مدريد.

وتابعت الإذاعة أن ريال مدريد يتبقى له فقط الاتفاق مع بايرن ميونخ على التفاصيل المالية لإنهاء الصفقة، في ظل توقع المسؤولين بالنادي الملكي إتمام التعاقد مقابل 85 مليون يورو، قد تقل حال قرر بايرن ميونخ ضم الكولومبي المعار «خاميس رودريجيز» بشكل نهائي.

ومن جانبه حدد بايرن ميونيخ بديل «ليفاندوفسكي»، الذي أبلغ «كارل هاينز رومينيغه»، المدير العام للنادي الألماني برغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، وهو المهاجم الألماني الشاب «تيمو فيرنر» هداف نادي لايبزيغ، وفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية.

ويعد «فيرنر» أحد أبرز المواهب الكروية الشابة في العالم بالوقت الحاضر، وهو الملقب بـ«رونالدو الألماني» أو «الظاهرة الألمانية» في إشارة إلى المهاجم البرازيلي الأسطوري «رونالدو» نجم ريال مدريد وإنتر ميلان السابق.

وقاد «فيرنر» البالغ من العمر 22 عاماً، منتخب ألمانيا الأول للتتويج بكأس القارات 2017، في روسيا، كما حصل على جائزة هداف البطولة.

  كلمات مفتاحية

دورتموند بايرن ميونخ ليفاندوفسكي فيرنر

«ليفاندوفسكي» أمام هامبورغ.. 3 أهداف بـ3 أرقام تاريخية مع البارين

بايرن ميونخ يزاحم ريال مدريد على المصري «محمد صلاح»

4 أسباب تمنع ارتداء «ليفاندوفسكي» قميص «ريال مدريد»

«رونالدو» يطالب ريال مدريد بضم «ليفاندوفسكي» و«هازارد»

بايرن ميونيخ ينجو من التعادل ويتصدر الدوري الألماني